غزة: فريق نادي اتحاد الشجاعية يتأهل لدور ربع النهائيّ من بطولة قدامى اللاعبين

غزة: فريق نادي اتحاد الشجاعية يتأهل لدور ربع النهائيّ من بطولة قدامى اللاعبين
رام الله - دنيا الوطن
تأهل فريق نادي اتحاد الشجاعية لدور ربع النهائيّ من بطولة قدامى اللاعبين، والتي تنظمها جمعية قدامى الرياضيين، برعاية مركز شباب الزمالك، بفوزه على نادي الزهراء 3-صفر، على ملعب نادي اليرموك الرياضيّ بحضور المدرب الآسيويّ حسن الشعار، القادم من الضفة الغربية في مهمة الإشراف على دورة تدريب حراس المرمى، سجلها رائد سعد، وحسين اسليم، ومحمد السويركي. وبذلك رفع فريق الشجاعية رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة.

في لقاء ثانٍ، فاز شاب جباليا على اليرموك، بنتيجة 3-1، تقدم الأخير عبر سائد مصبح، وردّ جباليا بثلاثية بواسطة محمد الكحلوت، وعاطف النجار، وطارق الحواجري. حكم المباراتين: أمين عويص، ومحمد السدودي، وأدهم عبدالعال، ومحمود
مسعود.

وتأهل فريق الزهراء إلى دور نصف النهائي بفوزه على فريق نجوم الصبرة، بنتيجة 1-صفر، سجله عمر العرعير على ملاعب نادي المشتل، من بطولة السوبر الرمضانية، برعاية شركة المزيني للأقمشة، وبمشاركة عدد كبير من نجوم أندية غزة، وسط حضور جماهيري حاشد تحت الأضواء الكاشفة.

ويلتقي لاحقاً في الدور المقبل، نجوم الشاطئ مع الشركة الراعية، ونجوم الشمال ونجوم غزة، ونجوم الرمال ونجوم رفح، وحكم المباريات: الدوليّ سامح القصاص، وساعده محمد مهنا، وصادق لولو، وإبراهيم العمور.

التعليقات