شاهدي: أرقى الفساتين المحتشمة لأم العريس

شاهدي: أرقى الفساتين المحتشمة لأم العريس
تحرص غالبًا أم العريس على الظهور بإطلالة محتشمة وراقية، تناسب ليلة زفاف أو خطوبة ابنها، وتهتم الأمهات بالظهور بمظهر جذاب يخطف الأنظار في هذه الليلة، التي تشعرها بأنها من أجمل ليالي العمر.

وتُعد الفساتين المحتشمة، هي الخيار المثالي والمُفضّل لدى أم العريس، حيث يمنحها إطلالة راقية وجذابة، لذلك إليكِ فساتين محتشمة لأم العريس، من وحي مدونات الموضة، وفق (سيدتي).

فستان أصفر بتنورة منفوشة من وحي فاطمة نصر



فستان أصفر بتنورة منفوشة من وحي فاطمة نصرفي إطلالة جذابة وراقية، اعتمدت مدونة الموضة فاطمة نصر فستاناً باللون الأصفر، صُمم الفستان من قماش التفتة اللامع، وجاء بتوب بتصميم الكشكش على الصدر، مع أكمام منفوخة وطويلة، صُممت بأكتاف عالية، مع حزام عريض على الخصر باللون الرمادي اللامع.

وجاءت تنورة الفستان بتصميم A Line منفوش وطويل، لإطلالة أنثوية جذابة وأكملت فاطمة نصر إطلالتها بتوربان باللون الأصفر، بينما انتعلت حذاءً بكعبٍ عالٍ باللون الفضي.

فستان مطرّز بالترتر والكريستال من وحي مي إبراهيم


لإطلالة عصرية جذابة تخطف الأنظار إليكِ في ليلة زفاف ابنكِ، يمكنكِ أن تستوحي هذا التصميم للفستان الجذاب الذي اعتمدته مدونة الموضة مي إبراهيم في إحدى إطلالاتها، حيث اختارت فستاناً من قماش الكريب المطرّز بالترتر والكريستال الفضي، صُمم بتوب ضيق بتصميم الكشكش على الصدر، مع أكمام طويلة، وحزام من الجلد الشفاف على الخصر.

وصُممت تنورة الفستان بتصميم ماكسي ضيق، فيما أكملت مي إبراهيم إطلالتها بتوربان يجمع بين اللون البرتقالي والأخضر والرمادي والأبيض.

فستان ماكسي باللون الأحمر المرجاني من وحي فاطمة حسام


لإطلالة أنثوية وجذابة لأم العريس، نرشح لكِ هذا الفستان من وحي مدونة الموضة فاطمة حسام، حيث اعتمدت فستاناً أنيقاً باللون الأحمر المرجاني، صُمم من قماش الساتان، بتوب ضيق، ورقبة بتصميم دائري، مع أكمام طويلة واسعة باللون الوردي الداكن، بينما جاءت تنورة الفستان بتصميم ماكسي واسع.

وأكملت فاطمة حسام إطلالتها بإيشارب من الساتان الوردي، وحقيبة باللون الأبيض، إضافة إلى حزام عريض باللون الوردي على الخصر، بينما انتعلت حذاءً صُمم بكعبٍ عالِ من الجلد باللون الأبيض.

التعليقات