بلدية سلفيت تنشر كتاباً خاصاً بانجازتها على مدار 4 سنوات

بلدية سلفيت تنشر كتاباً خاصاً بانجازتها على مدار 4 سنوات
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
صنفت مكتبة بلدية سلفيت كتاب إنجازات بلدية سلفيت للأربع أعوام الماضية  والتي كانت برئاسة الرئيس المنتخب حديثاً أ. عبد الكريم زبيدي حيث أن الكتاب يتناول كافة إنجازات البلدية في الأربع سنوات الماضية لكافة القطاعات.

وأضافت: "كما أن الكتاب يستعرض إنجازات دوائر البلدية المتمثلة  في دائرة العلاقات العامة والمكتبة ودائرة الهندسة ودائرة المياه والصرف الصحي ودائرة الكهرباء  ودائرة الصحة والبيئة ودائرة الشؤون الإدارية ودائرة المالية. 

وصرح د.أحمد وليم مرايطة مدير دائرة العلاقات العامة والمكتبة أن مكتبة البلدية العامة تسعى دائماً إلى إضافة قيمة نوعية من خلال إضافة الكتب الجديدة والهامة التي تخدم الباحثين والقارئين والطلاب بالإضافة إلى الكتب المحلية التي تتحدث عن مدينة و محافظة وبلدية سلفيت وخاصةَ الكتب والنشرات التي تتعلق بالمدينة ومشاريعها. 

وقد عمل رئيس البلدية وطاقم الموظفين كتفاً لكتف على تقديم أفضل الخدمات للمدينة والمواطنين من خلال المشاريع ودعم كافة فئات المجتمع من خلال القيام بالمبادرات ومساندة الناس على مدار أربع سنين. 

وتعد البلدية بمثابة الحاضنة لكل فئات المجتمع وتعمل دائماً على تقديم كل ما يمكن تقديمه للنهوض بالمجتمع وهذا ما يُتوج في رؤية البلدية وتوجه رئيس البلدية.