من الهواتف.. (أوبر) تنتقل للقطارات والطائرات

من الهواتف.. (أوبر) تنتقل للقطارات والطائرات
كشفت شركة تطبيق النقل الخاص أوبر عن نيتها لتقديم خدمات إلكترونية لحجز رحلات القطارات والطيران الدولية في توسعة لخدماتها.

وستقدم شركة النقل الأمريكية العملاقة، هذه الخدمة التي ستشمل أيضا حجز غرف الفنادق، لتكون مؤسسة خدمات رحلات شاملة، والخدمة ستطبق في البداية لعملاء أوبر في المملكة المتحدة قبل أن تعمم بجميع أنحاء العالم،وفق (العين الإخبارية).

لتضاف للخدمات الحالية التي يتيحها أوبر من حجز سيارات أجرة ودراجات هوائية وقوارب ومركبات سكوتر، ويرى خبراء "تايم أوت" أن هذا التوسع من جانب "أوبر" من المؤكد سيؤدي إلى حدوث تغيير كبير في قطاع النقل في المملكة المتحدة.

كما سيمنح عملائه في بريطانيا تكامل بخدمات السفر بشكل أكبر من أي وقت مضى، حيث سيتمكن مستخدمي التطبيق من حجز تذكرة طائرة أو قطار ثم الحصول على سيارة أجرة تابعة لأوبر تصطحبهم مباشرة للمحطة أو المطار.

وسبق أن أعلنت شركة أوبر عن أكثر الوجهات التي شهدت زيارة عن طريق خدمات التوصيل التي توفرها بمدن أوروبا، فقد كشفت شركة أوبر عن الوجهات التي استأجر عملاؤها سياراتها للذهاب لها على مدار العام في المدن الأوروبية، وعلى عكس المتوقع لم يكن من بينها مزارات سياحية بارزة مثل قصر باكنجهام أو برج إيفل بباريس.

و أكثر وجهة استخدم عملاء أوبر خدمات سياراتها للوصول لها على مدار العام، متاجر Selfridges، التي تلقت شركة التوصيل الخاصة مليون طلب توصيل لفرعها بلندن فقط، لتكون أكثر وجهة طلب عملاء أوبر الوصول لها في أوروبا على الإطلاق.

وتغلبت هذه الوجهة على العديد من الوجهات السياحية البارزة في لندن وعدد آخر من المدن الأوروبية، ومتاجر Selfridges هي سلسلة من متاجر التجزئة الراقية في المملكة المتحدة والتي تديرها المجموعة الكندية Selfridges Retail Limited ، وهي جزء من مجموعة Selfridges للمتاجر، حيث تأسست من قبل هاري غوردون سيلفريدج في عام 1908.

التعليقات