تعرف على أسرع سيارات الشرطة التي تستخدم بأجهزة الأمن حول العالم

تعرف على أسرع سيارات الشرطة التي تستخدم بأجهزة الأمن حول العالم
تعتبر سيارات الشرطة الخارقة ظاهرة منتشرة منذ زمن طويل في الدول التي تشهد ثراء في تصنيع مثل هذا النوع من المركبات.

وانتشرت هذه الظاهرة بشكل كبير في عدد من الدول الأوروبية ودول الخليج، لذلك إليك قائمة بأسرع سيارات الشرطة المنتشرة في العالم حاليا، حسب (العين الإخبارية).

وضمت القائمة طراز Audi R8 ضمن شرطة دبي، الذي يتمتع بمعدل تسارع من صفر لسرعة 60 ميلا في الساعة خلال 3.1 ثانية، وسرعة قصوى تصل إلى 200 ميل في الساعة.



وطراز Ariel Atom ضمن شرطة المملكة المتحدة، الذي يتمتع بمعدل تسارع من صفر لسرعة 60 ميلا في الساعة خلال 2.8 ثانية، وسرعة قصوى تصل إلى 162 ميلا في الساعة.



وطراز Chevrolet Camaro SS ضمن شرطة دبي، الذي يتمتع بمعدل تسارع من صفر لسرعة 60 ميلا في الساعة خلال 4 ثوان، وسرعة قصوى تصل إلى 165 ميلا في الساعة.



وطراز Ford Mustang GT ضمن شرطة الولايات المتحدة، الذي يتمتع بمعدل تسارع من صفر لسرعة 60 ميلا في الساعة خلال 3.5 ثواني، وسرعة قصوى تصل إلى 180 ميلا في الساعة.



وطراز Volvo S60 Wagon ضمن شرطة Latvia، الذي يتمتع بمعدل تسارع من صفر لسرعة 60 ميلا في الساعة خلال 4.7 ثواني، وسرعة قصوى تصل إلى 160 ميلا في الساعة.



وطراز McLaren MP4-12C ضمن شرطة دبي، الذي يتمتع بمعدل تسارع من صفر لسرعة 60 ميلا في الساعة خلال 3.2 ثواني، وسرعة قصوى تصل إلى 207 أميال في الساعة.



وطراز Ferrari 458 Italia ضمن شرطة ميلانو، الذي يتمتع بمعدل تسارع من صفر لسرعة 60 ميلا في الساعة خلال 3.0 ثواني، وسرعة قصوى تصل إلى 202 ميل في الساعة.



وطراز Lamborghini Aventador ضمن شرطة دبي، الذي يتمتع بمعدل تسارع من صفر لسرعة 60 ميلا في الساعة خلال 2 ثانية، وسرعة قصوى تصل إلى 217 ميلا في الساعة.


التعليقات