مؤسسة أيز أرك من أمريكيا تواصل تقديم مساعداتها للأسر المحتاجة في غزة

مؤسسة أيز أرك من أمريكيا تواصل تقديم مساعداتها للأسر المحتاجة في غزة
رام الله - دنيا الوطن
تواصل مؤسسة "ايز ارك" في أمريكيا تقديم مساعداتها للأرامل والأيتام وللأسر الفقيرة في هذا الشهر الفضيل في محافظات غزة
وتأتي هذه المساعدات في إطار النهج الذي تتبعه المؤسسة والقائمين عليها، وشركاء العطاء بالوقوف إلى جانب هذه الأسر المعوزة وتزويدها باحتياجاتها الضرورية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك إيمانا منها بأن هذه الأسر خاصة شريحتي
الأرامل والأيتام ومرضى السرطان بحاجة ماسة لمن يقف معها ومساعدتها وتزويدها ولو بالحد الأدنى من متطلباتها من السحور والإفطار وتوفير العيش الكريم لها.

وتنفيذا لذلك قامت المؤسسة بتوزيع ٤٠٠ طرد غدائي على هذه الأسر،  واشتملت الطرود أصنافاً مختلفة من السكر والزيت والتمر والحلاوة والأجبان باختلافها، والطحنية والمعكرونة وكذلك الخضار بأنواعها.

وفي هذا السياق قالت آية الهندي مدير مؤسسة ايز ارك في أمريكيا "إن الهدف من الحملة التي تنفذها المؤسسة هو إكرام الأسر المتعففة في هذا الشهر الكريم ".

وأكدت في تصريح صحفي من مقر إقامتها في كاليفورنيا بالولايات المتحدة "إننا بالمؤسسة نسعى إلى أن نستمر في إسعاد الناس ورسم الابتسامة على وجوههم وتقديم الحب والاحترام قبل أي شيء عيني. مشيرة إلى أن مؤسستها تستهدف الأيتام
والأرامل والسائل والمحروم وابن السبيل والمرضى، مؤكدة أن المؤسسة مستمرة على مدار السنة في تقديم المساعدات حسب الإمكانيات. 

التعليقات