كم تتقاضى إلهام الفضالة في مسلسل أمينة (حاف 2)؟

كم تتقاضى إلهام الفضالة في مسلسل أمينة (حاف 2)؟
أعلنت الفنانة إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر عن تفاصيل أجرهما، وأدهشت النجمة الكويتية الجمهور برقم خيالي أجراً لها في مسلسل أمينة حاف.

و عن أجرها في مسلسل أمينة حاف، قالت النجمة الكويتية، خلال لقائها مع الإعلامي طارق العلي في برنامج مرحلة، إنه يصل إلى ما بين 70 و 80 ألف دينار، وفق (ليالينا).

أما شهاب جوهر، زوج الفنانة الكويتية فكشف عن أن أجره يصل إلى 30 ألف دينار كويتي، وبعد أن صح النجمين بقيمة أجرهما، اعتبر البعض أنها قصدت التباهي بأجرها والذي يصل إلى أكثر من ضعف أجر زوجها، فيما اعتبر آخرون أن هناك مساحة من التقبل بين الثنائي تسمح بأن يكون الأمر غير حساس لهما.

و كان منتج شهير كشف عن أجور بعض نجمات الكويت وعلى رأسهن الفنانة إلهام الفضالة والتي كانت الأعلى من بينهن.

وقال المنتج الكويتي باسم عبد الأمير، إن أجر الفنانة إلهام الفضالة يتراوح بين 20 ألف دينار في البدايات و60 ألفاً فيما بعد، وأشار المنتج الخليجي إلى أن الفنانة طيف تلقت 10 آلاف في البدايات ليصل أجرها بعد ذلك إلى 25 ألفاً.

كما أوضح المنتج الشهير أن أجر غدير السبتي يصل إلى 10 آلاف، مشيراً إلى أنها كانت تتلقى مبلغ 3 آلاف دينار كويتي قبل أن يصل أجرها إلى 10 آلاف.

و بمجرد إعلان إلهام الفضالة عن أجرها في مسلسل أمينة حاف، تباينت التعليقات ما بين تعليقات اعتبرت أن الفنانة الكويتية تتميز بالجرأة لما تمتلكه من شجاعة الإعلان عن أجرها، فيما اعتبر آخرون أن الرقم المذكور  مبالغ فيه ولا يتناسب مع طبيعة العمل الرمضاني الذي تقدمه إلهام الفضالة للموسم الثاني على التوالي.

التعليقات