تكية عايدة تستأنف عملها للعام الثالث على التوالي في شهر رمضان المبارك

رام الله - دنيا الوطن
استأنفت "تكية عايدة" التابعة لجمعية الرواد للثقافة والفنون في مخيم عايدة عملها في اليوم الأول من شهر رمضان، بتقديم وجبات ساخنة للصائمين والمعوزين، وللمواطنين من ذوي الحالات الميسورة ضمن المناطق المهمشة في مخيم عايدة والمناطق المجاورة في محافظة بيت لحم حيث قدمت في يومها الأول اأكثر من 500 وجبة ولتصل لأكثر من 700 وجبة يوميا خلال الشهر الفضيل.

فتحت التكية أبوابها منذ صباح اليوم الأول من الشهر الفضيل في إطار عملها للعام الثالث على تقديم الوجبات طوال أيام شهر رمضان، وبدأت بتقديم وجبات يومية للعائلات الميسورة الحال والعائلات المتعففة والتي تعاني التهميش، والتي كانت التكية ملاذا لها طوال شهر رمضان في الأعوام الماضية.

وتعتمد التكية في عملها على إيصال وجبات الإفطار الساخنة إلى بيوت كافة العائلات في مخيم عايدة والمناطق المجاورة، حيث حملت التكية شعار #لباب_بيتك أسوة بشعار التكية العام #كلنا_في_المخيم_بيت_واحد.

وتواصل تكية عايدة عملها في عامها الثالث في ظل الوضع الإقتصادي الصعب وارتفاع أسعار المنتجات الغذائية والمواد الأساسية خاصة بعد مرور عامين على جائحة فيروس كورونا مما يزيد من الأعداد المستفيدة من الوجبات التي تقدمها تكية عايدة والتي يأمل القائمون عليها ان تلبي احتياجاتهم بزيادة عدد الوجبات المقدمة لتصل لأكثر من 700 وجبة أفطار حتى نهاية شهر رمضان المبارك.