جمعية الرُّواد تُحيي يوم الأرض في مخيم عايدة

جمعية الرُّواد تُحيي يوم الأرض في مخيم عايدة
جمعية الرواد للثقافة والفنون
رام الله - دنيا الوطن
أحيَت جمعية الرواد للثقافة والفنون ذكرى يوم الأرض في فعالية وطنية فنية نظمتها في مخيم عايدة بحضور مدير عام محافظة بيت لحم فؤاد سالم ورئيس اللجنة الشعبية لمخيم عايدة سعيد العزة وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية الرواد الدكتور وليد الخطيب و نهيل أبو سرور والمدير العام لجمعية الرواد الدكتور عبد الفتاح أبو سرور وأهالي الشهداء ومجموعة من النساء والأمهات الفاعلات في المخيم.

افتُتِحت الفعالية بالسلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ، ورحب مدير عام جمعية الرواد الدكتور عبد الفتاح ابو سرور بالحضور مؤكدًا على أهمية شهر آذار وما يحتويه من فعاليات على المستوى الوطني والثقافي والمجتمعي.

وحيّا الأم الفلسطينية في هذا اليوم كونها جديرة بالتقدير والاحترام نظرًا لدورها النضالي و صمودها وصبرها، التي ناضلت وقدمت أبنائها ما بين شهيد وجريح وأسير.

من جهته، ثمّن مدير عام محافظة بيت لحم فؤاد سالم جهود جمعية الرواد في تنظيم هذه الفعالية الوطنية ودورها الريادي على الصعيد الوطني والثقافي والفني وما تقدمه من خدمات للمجتمع في محافظة بيت لحم.

ونقل سالم تحيات محافظ بيت لحم كامل حميد إلى أمهات الأسرى والشهداء، موجها التحية للأم الفلسطينية "التي أنجبت المناضلين والشهداء والأسرى، والشريكة في كل أشكال النضال.

وأضاف إن شعبنا سيظل وفياً لتضحيات الشهداء والأسرى والجرحى وحفاظا على كرامة أسرهم.

وقدمت جمعية الرواد من خلال الفعالية ثلاثة عروض فنية، افتُتِحت بعزف موسيقي لطلاب مدرسة الرواد للموسيقى وقدمت فرقة الرواد لوحات للدبكة الشعبية فيما قدمت فرقة الرواد المسرحية مونولوج مسرحي قصير وفي ختام الفعالية قدمت جمعية الرواد دروعا لعائلات الشهداء في مخيم عايدة تخليدًا وتكريمًا لذكراهم.

ووزع أطفال الرواد الدروع التقديرية والورود على النساء والأمهات الفاعلات في مخيم عايدة في لفتة تقدير.