شاهد: (Abt) تمنح قوة إضافية لكوبرا Formentor VZ5

شاهد: (Abt) تمنح قوة إضافية لكوبرا Formentor VZ5
قامت شركة Abt بإنشاء تعديلات على السيارة كوبرا Formentor VZ5 لحقنها بقوة إضافية.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أنها أجرت تعديلات على محرك البنزين التربو خماسي الأسطوانات سعة 2.5 لتر لزيادة قوته من 390 إلى 450 حصان، وكذلك زيادة عزم الدوران الأقصى من 480 إلى 530 نيوتن متر، حسب (العين الإخبارية).

وبفضل هذه القوة الإضافية تتسارع السيارة المعدلة كوبرا Formentor VZ5 من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 3.9 بدلا من 4.2 ثانية، فضلا عن الوصول إلى السرعة القصوى 250 كلم/س، والتي يمكن زيادتها إلى 270 كلم/س بحسب الرغبة.

Abt تمنح فولكسفاجن Touareg قوة 500 حصان إضافية
كما توفر الشركة الألمانية للسيارة الإسبانية طاقم جنوط قياس 20 و21 بوصة بتصميمات مختلفة.

تعديلات على أوديو
خلال الشهر الحالي أعلنت شركة Abt إجرائها تعديلات تقنية على طراز سيارة أودي Q5 TFSI E الهجين، الذي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، لرفع معدلات أدائها.

وأوضحت الشركة الألمانية حينها أنها أجرت تعديلات على نظام الدفع الهجين، الذي يتألف من محرك بنزين رباعي الأسطوانات وآخر كهربائي، لزيادة قوته من 357 إلى 425 حصانا، مع زيادة عزم الدوران الأقصى من 500 إلى 550 نيوتن متر.

وتميزت النسخة المعدلة من خلال الجنوط الجديدة قياس 20 بوصة باللون الأسود اللامع، وتتوفر للمقصورة الداخلية إضاءة عتبات الأبواب مع بروجيكتور لعرض الشعار، وغطاء مفتاح Start-Stop، وغطاء مقبض ناقل الحركة.


 

التعليقات