شاهدي: فساتين زفاف متعددة بحزام لصيف 2022

شاهدي: فساتين زفاف متعددة بحزام لصيف 2022
تحرص الكثير من الفتيات على الظهور بأجمل إطلالة في يوم زفافها، لذلك واكبي صيحات الموضة في يوم عرسك واختاري فستان زفاف بحزام يبرز خصرك النحيل ويضيف لمسة أنثوية لإطلالتك.

و عادةً ما يكون حزام فستان الزفاف بلمسة أنثوية مثل الورود والفيونكات، أو قد يكون مرصعاً بفصوص براقة للمسة فاخرة مع فستان زفاف ناعم، وقد جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين زفاف بحزام موضة 2022، وجميعها بقصة منفوشة لتبدو إطلالتك مثل الأميرات، وفق (الجميلة).

فساتين زفاف ايلي صعب 2022


في أحدث فساتين زفاف ايلي صعب 2022، ظهر أكثر من موديلات فساتين زفاف بحزام الفيونكة، وزاد سحرها بالكشاكش والفصوص البراقة التي تزينها لمزيد من الفخامة والإبهار، واكتملت إطلالات عرائس ايلي صعب بالطرحات التول الطويلة.

فساتين زفاف رامي العلي 2022


من مجموعة فساتين زفاف رامي العلي 2022، اخترنا لكِ فستان زفاف منفوش بتصميم أنثوي ومفعم بالرومانسية، وهو ناعم لعروس بسيطة تبحث عن تصميم يحاكي شخصيتها، وأضاف المصمم لمسة جذابة للتصميم من خلال حزام الفيونكة الجانبية.

فساتين زفاف طوني ورد 2022
أيضاً قدم المصمم طوني ورد واحداً من أجمل فساتين زفاف بحزام 2022، وهو فستان مرصع بالكامل ويغطيه البريق اللافت للأنظار، وبتنورة A Line مع حزام الفيونكة الكبيرة المصنوعة من التول، ويتوسطها فص براق.

التعليقات