شاهدي: أجمل القلادات الذهب لعروس شهر رمضان

شاهدي: أجمل القلادات الذهب لعروس شهر رمضان
تحرص غالبية الفتيات المقبلات على إقامة حفل زفاف على أن تكون كافة تفاصيل يوم زفافها مكتلمة من البدلة وحتى الإكسسوارات، وذلك كي تظهر بأجمل وأرقى إطلالة على الإطلاق.

فالقلادات الذهب من قطع المجوهرات العصرية والأساسية التي تحرص النساء على اعتمادها في مختلف إطلالالتهن اليومية خاصة في شهر رمضان، وتتناسب مع الإطلالات الكاجوال النهارية والمسائية الأنيقة، وفق (سيدتي).

لذلك إليكِ أجمل الموديلات للسلاسل الذهب الأنيقة و الجذابة الملائمة لإطلالتك لشهر رمضان في حفل زفافك.

موديلات قلادات ذهب لشهر رمضان



اخترنا لك قلادة جذابة تناسب الأجواء الرمضانية الليلية من علامة بلغاري Bvlgari قلادة ديفاز دريم المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مستوحاة من الأناقة الأنثوية، يتم تصوير تصميمها المصقول على شكل مروحة من خلال ترصيع من الملكيت مؤطر بألماس مرصوف وتوقيع لا لبس فيه يستحضر النمط الحسي لفسيفساء كركلا في روما.

قلادة من شوميه



قلادة Jeux de Liens Harmony الصغيرة من شوميه Chaumet المصممة من الذهب الوردي، ومرصوفة بالكامل بالماس بقطع بريانت، وجاءت الدائرة رمز عالمي للدار، وهي جواهر عاطفية معاصرة يتم نقشها على ظهرها كهدية فريدة تلبس على القلب، ويمكنك اعتماد هذه القلادة مع عباية باللون الأسود أو الأبيض أو درجات اللون الرمادي.

قلادة من فان كليف آند أربلز



لإطلالة ناعمة يمكنك الإستعانة بهذه القلادة من دار فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels المصممة من الذهب الوردي ومرصعة بماسات مستديرة بالألماس، وتم تزيين إبداعات هذه للمجموعة بزخارف برسيمية ثمينة وهي رمز الحظ لـ Van Cleef & Arpels حيث تم تزينها بحبة ذهبية في وسطها.

قلادة من تيفاني آند كو


قدمت دار تيفاني آند كو Tiffany&Co العديد من موديلات قلادات الذهب المتنوعة وقد أعجبتنا هذه القلادة المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع ماس مرصوف، وجاءت على شكل روابط قياس جريئة وصممت بشكل متشابك.

قلادة من بوشرون



تكشف قلادة Serpent Bohème الرشيقة من علامة بوشرون Boucheron المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصعة بعرق اللؤلؤ على شكل كمثري عن جاذبية المجموعة.

التعليقات