شاهد: (Grecale) تضيف بعدا جديدا للسيارات الرياضية

شاهد: (Grecale) تضيف بعدا جديدا للسيارات الرياضية
أعلنت شركة مازيراتي النقاب عن سيارتها Grecale الجديدة ضمن فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

واتسمت السيارة الجديدة بملامح غاية في الأناقة مع دعم من تقنية الدفع الهجين المعتدل، و يبلغ طول السيارة الفاخرة 4.85 م، كما تقف على قاعدة عجلات طويلة توفر لها المزيد من الرحابة في المقصورة الداخلية، والراحة بفضل مجموعة التعليق الهوائي، حسب (العين الإخبارية).

وتمتاز السيارة من الناحية التصميمة بلمسات مازيراتي الأنيقة على كامل الجسم الخارجي وشبكة المبرد والكشافات الأمامية وفتحات التهوية الكبيرة والمصابيح الخلفية المقسمة لجزأين.

وتزدان المقصورة الداخلية بشاشة عدادات قياس 12 بوصة، فضلا عن شاشة Head Up، وكذلك ساعة صغيرة في منتصف لوحة القيادة، وشاشتين إضافيتين قياس 8ر8 و1ر12 بوصة، ويستوعب حيز الأمتعة بالسيارة حوالي 570 لتر.

ويمتد برنامج دفع السيارة بين محركات البنزين المعزز بعضها بتقنية الدفع الهجين المعتدل، ويعتمد الموديل الفاخر على من محرك V6 سعة 0ر3 لتر، وتتسارع السيارة في هذه النسخة من الثبات إلى 100 كلم/س في 3.8 ثانية، فضلا عن الوصول إلى السرعة القصوى 285 كلم/س.

و في فبراير/شباط الماضي أعلنت شركة مازيراتي عن تقديم نسخ MC Edition من موديلات Levante و Ghibli و Quattroporte، تخليدا للانتصارات، التي حققتها.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن النسخ الخاصة سوف تظهر في الألوان الحصرية Giallo Corse (أصفر) وBlu Vittoria (أزرق)، فضلا عن طلاء العديد من المكونات التصميمية باللون Piano Black ، كما يتوج هذا المظهر الحصري من خلال الملصقات الموجودة على الرفرف الخلفي والعمود B.

وتقف Levante MC Edition على جنوط قياس 22 بوصة، كما تم تجهيز Ghibli MC Edition وQuattroporte MC Edition بجنوط مصنوعة من معدن خفيف قياس 21 بوصة، وتتألق هذه الجنوط باللون الأسود ومن خلفه سروج المكابح باللون الأزرق.

ولنقل الطابع الرياضي أمام قائد السيارة تم تزيين المقصورة الداخلية بحليات من ألياف الكربون الأزرق، مع مقاعد جلدية باللون الأسود تتخللها خيوط حياكة باللون الأزرق والأصفر وتزين شعارات MC Edition مساند الرأس في المقصورة الداخلية في إشعار بأن هذه النسخ من السيارة خاصة وحصرية.

التعليقات