لعروس 2022.. إليكِ أجمل الأقراط الطويلة المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة

لعروس 2022.. إليكِ أجمل الأقراط الطويلة المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة
تحرص كل عروس على الظهور بأحدث صيحات الموضة التي تتناسب مع إطلالتها في يوم زفافها أو خطوبتها، وتُعد الأقراط من أهم قطع المجوهرات التي تعتمدها العروس في هذا اليوم الخاص.

وأبدعت دور المجوهرات العالمية في تقديم تصاميم فاخرة وجذابة للأقراط المرصعةب الأحجار الكريمة الملونة، لتظهر العروس بإطلالة مميزة تخطف الأنظار، وفق (سيدتي).

أقراط طويلة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة من بلغاري Bvlgari



قدمت ماركة بلغاري Bvlgari العديد من التصاميم الأنيقة لأقراط طويلة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة، أعجبنا منها هذا التصميم لأقراط DIVAS’ DREAM، التي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بحجر الزبرجد، وحجر الروبليت، ومرصوفة بأحجار من الألماس تزن 0.89 قيراطاً.

أقراط طويلة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة من بوشرون Boucheron



لإطلالة أنثوية أنيقة في يوم زفافك، نرشح لكِ هذا التصميم الراقي لأقراط طويلة جذابة من مجموعة Serpent Bohème من بوشرون Boucheron.

صُممت الأقراط على شكل قطرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بـ4 أحجار من العقيق الرودوليت يزن 28.73 قيراطاً، مع 32 ماسة بقطع مستدير تزن 0.62 قيراطاً.

أقراط طويلة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة من هاري وينستون Harry Winston



لإطلالة فخمة وراقية يناسب العروس الرومانسية، نقدم لكِ هذا التصميم الجذاب لأقراط طويلة Forget-Me-Not من ماركة هاري وينستون Harry Winston.

صُممت الأقراط على شكل ووردة من البلاتين، وجاءت مرصعة بـ 28 حجر من الياقوت الوردي اللامع على شكل كمثرى بقطع مستدير بوزن إجمالي 3.20 قيراطاً، ومرصوفة بـ28 ماسة ماركيز بقطع مستدير تزن 1.98 قيراطًا.

أقراط طويلة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة من لويس فويتون Louis Vuitton



قدمت ماركة لويس فويتون Louis Vuitton هذا التصميم الناعم الذي يتناسب مع إطلالتكِ الراقية في ليلة خطوبتكِ لأقراط B BLOSSOM، التي صُممت على شكل زهرة Monogram من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراطاً.

وجاءت مرصعة بأحجار من العقيق الأحمر بقطع مستدير مصقول، ومرصوفة بـ8 ماسات لامعه تزن 0.14 قيراطاً.

التعليقات