إيلون ماسك يكشف عن موعد تصنيع شاحنة سايبر ترك

إيلون ماسك يكشف عن موعد تصنيع شاحنة سايبر ترك
كشف الرئيس التنفيذي لـ"تسلا" إيلون ماسك، أن عام 2022، ستختتم به عمليات تطوير الشاحنة سايبر ترك، لينطلق تصنيعها رسميا في 2023.

في الوقت نفسه، باتت الشاحنات المنافسة بشكل مباشر متوافرة منها Rivian R1T و GMC Hummer EV، مع بدء عمليات شحن شاحنة فورد برق الكهربائية قريبا، وفق (العين الإخبارية).

أغرب تصميم لشاحنة سايبر تركو
شاحنة تسلا "سايبر ترك"، هي السيارة الأكثر تعرضا للتسريبات حول تصميمها لشدة حماسة المصممين لوصولها رسميا للأسواق.

ومنذ الإعلان عنها رسميا، قام العديد من خبراء التصميم بتحريف التصميم الخارجي للشاحنة، فكان منهم من حولها لشاحنة تخييم، ومنهم من حولها لشاحنة سباقات، و كان هناك من حولها لمنزل متنقل.

والشاحنة التي لم تظهر نسختها التصنيعية حتى الآن، تلقت تصميما جديدا من خبراء شركة التصميمات Cybercat، الذين كشفوا عما ستبدو عليه إذا تحولت لقارب .

و هذا القارب المعروف أيضا بأنه مزدوج البدن، ظهر في تصميمات الشركة متمسكا بالشاحنة ومنطلقا على صفحة المياه بفعل محركات توربينية للقارب الحامل للشاحنة.

لذلك إليك اللقطات لهذا التصميم، الذي يقدم قارب مخصص لنقل الشاحنة من مكان لآخر على المسطحات المائية، ويتوافر منه طرازين، الأول باسم Cybercat، والثاني باسم Cybercat Foiler.

القارب يتحرك بسرعة 25 ميلا في الساعة، بمحرك كهربائي حتى 115 ميلا فيما يخص نسخته Cybercat، أما نسخة Cybercat Foiler، فتتوافر بمحرك قادر على السير بسرعة قصوى تتخطى 40 ميل في الساعة بنطاق سير كهربائي مشابه.



التعليقات