شاهدي: أجمل تسريحات الشعر للعروس مع التاج

شاهدي: أجمل تسريحات الشعر للعروس مع التاج
يعتبر التاج من الاكسسوارات الأكثر تداولاً بين العرائس في حفلات الزفاف، حيث تفضله الكثيرات من النساء للظهور بإطلالة أكثر فخامة وأناقة في ليلة الزفاف.

ولتتمتعي بإطلالة باهرة يوم زفافك، اخترنا لك عدة أفكار لتسريح شعرك بأسلوب مصففات الشعرالسعوديات، وفق (سيدتي).

التاج مع الشعر المرفوع



ترغب معظم الفتيات في الظهور ليلة زفافهن بإطلالة فخمة كالملكات، وذلك بالاعتماد على التاج الذي يُعد من الاكسسوارات الأكثر رواجاً بين الفتيات، والذي يعطيهن إطلالة أكثر فخامة، فإذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة ساحرة.

و يمكنك اعتماد التسريحات المرفوعة لخيار أكثر تميزاً وأناقة وراحة برفع شعرك على شكل كعكة رقيقة وتزيينها باكسسوار التاج، ويمكنك تنسيق التاج مع تسريحة الشعر البف للغرة، ورفع الشعر بالشكل الذي ترغبين فيه، سواء كعكة عادية أو كيرلي، مع ترك خصلات شعر جانبية منسدلة بحرّية على جانبي الوجه.

وذلك على غرار مصففة الشعر صفاء، التي لجأت لجمع خصلات الشعر بأسلوب متداخل بشكل زهرة عريضة منخفضة مع تسريح شعرها بأسلوب مرفوع الغرة ووضع التاج بشكل عريض ولامع، وفي لوك ثاني اعتمدت صفاء تسريحة شعر مرتفعة بتجميعات معقدة لخصلات الشعر الناعمة والمصففة بأسلوب الستريت المميز والناعم مع تاج بشكل الزهور الفضية، أما خبيرة التجميل ابتسام علي فاعتمدت الكعكة ذات الخصل المبللة والمنفوخة مع فرق الشعر من الجزء الأمامي، وإضافة التاج الكريستالي على العروس.

التاج مع الشعر المنسدل


لأن بعض العرائس يفضلن تسريحات تجمع بين البساطة و الأنوثة، بإمكانك الإستفادة من التاج في موديلات رائعة جداً للشعر المنسدل الطويل؛ ليكون مواكباً لأجدد الصيحات الجمالية الجريئة، ويُبرز في الوقت نفسه ملامح وجهك.

ويمنحك إطلالة ملكية خاطفة للأنفاس، ولذلك نختار لك إطلالة العروس من ابتسام علي، التي اتبعت من خلالها على الشعر الويفي المنسدل الذي يُعد من الخيارات الكلاسيكية المميزة للشعر، والتي تلجأ إليها الكثيرات من النساء باختلاف أعمارهن، فهو يمنحهن مظهراً كلاسيكياً لا تبطل موضته مع مرور الزمن، ويمكنك تزيين اللوك بلمسة فخمة وراقية بإضافة التاج الناعم على شعرك.

كما لجأت مصففة الشعر السعودية شادن الزغيبي لتسريحة الويفي للشعر الأسود مع تاج ملكي ضخم مزين بالزهور؛ لإنجاح الطلة وإعطاء العروس مظهراً خاصاً ورونقاً مميزاً، وللوك آخر نستوحي لك من خبيرة التجميل السعودية أنيسة الشرعبي إطلالة لافتة للويفي المنسدل بأسلوب الريترو المناسب للشعر متوسط الطول، والتي أضافت له التاج الضخم المزين بحبات الكريستال واللؤلؤ.

التعليقات