قسم الصحافة والإعلام بالكلية العصرية الجامعية ينظم رحلة تعليمية لطلبته لمدينة اريحا

قسم الصحافة والإعلام بالكلية العصرية الجامعية ينظم رحلة تعليمية لطلبته لمدينة اريحا
رام الله - دنيا الوطن
نظَّم قسم الصحافة والإعلام في الكلية العصرية الجامعية اليوم، رحلة تعليمية لطلبة القسم إلى مدينة أريحا، وذلك في سياق تعزيز النشاط التعليمي وتمكين طلبة قسم الصحافة والإعلام في "العصرية الجامعية" من إجراء تطبيقات عملية للمساقات التي يدرسونها، وبخاصة المساقات التي تتطلب: التصوير الفوتوغرافي، وإعداد الأفلام القصيرة بالهاتف المحمول والكاميرا والكتابة والتحرير.

وزار الطلبة خلال الرحلة عدداً من المواقع الأثرية والسياحية في مدينة أريحا شملت دير القلط وقصر هشام ومقام النبي موسى والمغطس شرقي نهر الأردن، حيث التقطوا بعدساتهم صوراً لهذه المواقع.

قال رئيس قسم الصحافة والإعلام في الكلية العصرية الجامعية أ. رامي جحاجحة: "إن الرحلات العلمية تقليد متبع لقسم الصحافة والإعلام، إذ يتم تنظيم رحلات على مدار السنة الدراسية، بهدف تطوير معارف ومهارات الطلبة في المساقات التي تشتمل على شق عملي".

وأكَّد جحاجحة حرص "العصرية الجامعية" على إثراء الطلبة بالمعارف والمهارات عبر نشاطات لا منهجية، كالرحلات التعليمية التي تنظم على مدار العام التي لا تقتصر على تخصص الصحافة والإعلام وإنما تشمل بقية التخصصات في الكلية.

وأشار جحاجحة إلى أن هذه الرحلة التعليمية تأتي تمهيداً لتنظيم معرض "عيون عصرية" للأفلام والصور الذي ينظِّمه قسم الصحافة والإعلام سنوياً لعرض نتاجات الطلبة.