إليكِ أجمل مكياج عروس من وحي أوروبا

إليكِ أجمل مكياج عروس من وحي أوروبا
تحرص غالبية العرائس على الظهور بإطلالة فريدة من نوعها، كون يوم زفافها هو يوم خاص بها، ولتحقيق هذه الغاية، لا بد من اعتماد مكياجاً جذابا ولافتاً يبرز ملامح وجهها ويزيد من إشراقها وتألقها.

ومع تنوّع اتجاهات موضة المكياج، إليكِ أجمل صياح مكياج عروس أوروبي لإطلالة طبيعية ولافتة، وفق (سيدتي).

مكياج عروس أوروبي ناعم


يُساهم المكياج الأوروبي الوردي على تعزيز جمالك ويُحافظ على ملامحك الطبيعية ويُعد خياراً مثالياً للعرائس اللاتي يبحثن عن صيحة مكياج ناعم، إذ يعتمد على استخدام درجات اللون الوردي سواء الفاتحة أو الداكنة.

وذلك بتطبيق ظلال العيون باللون الوردي على الجفن، مع تطبيق الكحل الأسود داخل العين، ثم استخدام أحمر شفاه بنفس الدرجة أو بأحد درجات اللون الوردي، وتطبيق أحمر شفاه باللون الوردي الفاتح على الخدود.

مكياج عروس أوروبي كلاسيك


يعدّ المكياج الأوروبي الكلاسيكي واحداً من أكثر أنواع المكياج نعومة وبساطة، حيث يعتمد على البساطة في تطبيق درجتين على الأكثر من درجات ألوان المكياج، مع تطبيق أحمر الشفاه باللون الذي يتماشى مع ألوان مكياجك.

وتذكري بأنّ قليل من اللمعان لن يضر بإطلالتك أبداً؛ فالاستعانة بظلال جفون براق سيكون فكرة رائعة لإطلالتك ولن يفسد توقعاتك في الحصول على مكياج أوروبي كلاسيكي.

مكياج عروس أوروبي نيود


من الخيارات الأخرى لمكياج عروس أوروبي، والتي تعد مثالية لإطلالتك لتكوني الأجمل، هو مكياج النيود، الذي حقّق رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة لذا، ننصحك اختيار أحد درجات ظلال العيون النيود مثل البني أو الخوخي أو الوردي على جفونك، مع استخدام الكحل البني داخل العين.

واستخدام ماسكرا لتكثيف وتطويل رموشك بشكل طبيعي، إذ يفضل أن تبتعدي عن استخدام الرموش الاصطناعية اعتمدي أحمر خدود فاتح وخفيف مع تطبيق الهايلايتر على منطقة الخدين والأنف وأعلى الشفاه، طبقي أحمر شفاه بنفس الدرجة، واستخدمي بلاشر على الخدود بنفس اللون أيضاً.

التعليقات