محافظ طولكرم يستقبل وفداً من بنك فلسطين

رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة، وفداً من بنك فلسطين، ضم كلاً من ربيع دويكات مدير الاتصال والعلاقات العامة، وشاكر الصفدي مدير عام المشاريع، وخالد شحرور مدير فرع البنك بطولكرم، والطاقم المرافق، وذلك بحضور الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.    

ورحب المحافظ أبو بكر بوفد بنك فلسطين، مؤكداً على  مكانة  البنك ودوره المهم  باعتباره مؤسسةً مصرفيةً لها حضورها الكبير والقوي على مستوى القطاع المصرفي الفلسطيني، وخاصةً أنه حقق نجاحاً و حاضر بالمزيد من الاستثمارات التي من شأنها أن تعزز من مكانة  الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

وأشاد المحافظ أبو بكر  بجهود فرع بنك فلسطين بطولكرم، مشيراً إلى أهمية المساهمات المجتمعية،لملامسة احتياجات المواطنين وتلبية متطلباتهم من خلال لجنة صندوق التكافل الخيري بمحافظة طولكرم، وذلك في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.

من جانبه أشار دويكات إلى اهتمام بنك فلسطين بتوثيق الشراكة مع محافظة طولكرم وجميع القطاعات والجهات الشريكة، مشيداً بحفاوة الاستقبال وتعاون المحافظ أبو بكر، مقدماً شرحاً عن البرامج والمشاريع التي تنفذها مجموعة البنك، سواء بما يتعلق بالقطاع المصرفي، أو بالاستثمار الاقتصادي في الجوانب الأخرى والمجالات التي تخص العمل.