محافظ طولكرم ورئيس جامعة خضوري يفتتحان معرض أمي جنة

محافظ طولكرم ورئيس جامعة خضوري يفتتحان معرض أمي جنة
رام الله - دنيا الوطن
افتتح كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ورئيس جامعة فلسطين التقنية " خضوري" أ.د. نور الدين أبو الرب، معرض أمي جنة" بمناسبة يوم الأم، والذي نظمه مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية بالجامعة، حيث تضمن المعرض مجموعة من المنتجات والأعمال اليدوية.

ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتأكيده على أهمية تنظيم هذا المعرض، احتفاء بيوم الأم، مشيراً إلى ما تمثله الأم الفلسطينية من مكانة وحضور، فهي المربية وصانعة الأجيال، ويقع على عاتقها حمل كبير في بناء هذا الوطن، والوصول إلى الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشاد المحافظ أبو بكر بجهود جامعة خضوري، ممثلةً برئيس الجامعة د. أبو الرب، مثنياً على جهود مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية بجامعة خضوري على تنظيم هذا المعرض وما تضمنه من زوايا مهمة.

من جانبه أشار أ.د. نور أبو الرب أن الأم الفلسطينية حاضرة في كل يوم، من خلال دورها ومكانتها الكبيرة، مهنئاً الأمهات بيوم الأم، مشيراً إلى اهتمام الجامعة برعاية مثل هذه الأنشطة وتنظيمها، مؤكداً على دور مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية على تنظيم هذا المعرض وإنجازه.

هذا وتخلل افتتاح المعرض جولة للمحافظ أبو بكر ورئيس الجامعة د. أبو الرب على مرافق المعرض، بمشاركة حركة الشبيبة الطلابية ومجلس الطلبة، للإطلاع على المنتجات وزوايا المشاركين بالمعرض.