شاهد: بسمة وهبة تهاجم هاني شاكر.. والجمهور ينفعل عليها

شاهد: بسمة وهبة تهاجم هاني شاكر.. والجمهور ينفعل عليها
بسمة وهبة
خرجت الإعلامية بسمة وهبة عن صمتها، جيث شنت هجوم عنيف على الفنان المصري هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بسبب ظهور مطرب الراب ويجز بإطلالة غريبة للغاية في حفله الأخير الذي أُقيم في السعودية، ضمن فعاليات "موسم الرياض".

ونشرت بسمة عبر حسابها الرسمي في تطبيق تبادل الصور (إنستغرام) صورة لويجز"، وقالت: "والله عيب... بجد عيب... أنت رايح بلد بيقدموك إنك مصري". وأضافت: "يا رب نقيب الموسيقيين يشوف اللي كان حابب يتبناه وبيشكر فيه ويقولنا هو أحسن من حمو بيكا وحسن شاكوش في إيه... كله محصّل بعضه وف الآخر محسوبين على مصر".


 



و لقي تعليق الإعلامية المصرية انتقادات واسعة وجارحة، حيث قالت متابعة لها: "شو خصك اموت واعرف ع اساس لبسك مشرف مصر ؟! ياخي مصررر مايتستنا حدتت يشرفها لانها مشرررفه الكل ، وقال آخر: " اولا هو لابس لمصمم عالمي فالنتينو ...ثانيا ده شبه لون اغانيه ف هو ايه مضايق حضرتك هو لابس شبه شخصيته ولون اغانيه ...و هو مش شبه حمو بيكا كل واحد ليه تراك بتاعه ده واحد رابر".



و يشار إلى أن نقيب الموسيقيين هاني شاكر كان قد علّق على إطلالة ويجز، و قال عبر حسابه في (انستغرام): "بعدما سُئلت أكتر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة، وهذا اللوك الغريب، رأيي الشخصي أن فالنتينو خسر كتير جداً بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت".

التعليقات