محافظ قلقيلية يلتقي وزير الاوقاف ويعقدان اجتماع في كلية الدعوة الاسلامية

محافظ قلقيلية يلتقي وزير الاوقاف ويعقدان اجتماع في كلية الدعوة الاسلامية
رام الله - دنيا الوطن
التقى اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية في مكتبه اليوم  وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ حاتم البكري والوفد المرافق له.

وشارك في اللقاء نائب المحافظ العميد حسام ابو حمدة ، ووكيل وزارة الاوقاف والشؤون الدينية حسام ابو الرب وطاقم من وزارة الاوقاف، ومدير الأوقاف والشؤون الدينية خلدون ابو خالد وطاقم من المديرية.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالوزير واطلعه على واقع المحافظة، وما تعانيه بفعل اجراءات الاحتلال المتمثلة بالجدار والاستيطان، كما تطرق المحافظ الى وضع المساجد في المحافظة واحتياجاتها، مؤكدا على الدور الهام لوزارة الاوقاف في نشر الدين الوسطي البعيد عن المغالة والتطرف.

بدوره ثمن وزير الاوقاف صمود اهالي محافظة قلقيلية وتصديهم للاحتلال، شاكرا المحافظ دعمه لانشطة وزارة الاوقاف في المحافظة، مشيرا الى ان وزارة الاوقاف تعمل على متابعة الانشطة الدينية من أجل رفعة الدين ونشره بين الناس على الشكل الصحيح.

وزار المحافظ والوزير كلية العلوم الاسلامية في مدينة قلقيلية التابعة لوزارة الاوقاف، حيث كان في استقبالهم، د.حسن شحادة عميد الكلية وطاقم من الهيئة التدريسية في الكلية، واستمعوا الى شرح مفصل حول الكلية واحتياجاتها وخطتها التطويرية والاكاديمية.

وتوجه الوفد الى سوق الخير التابع للجنة الزكاة والصدقات في المحافظة، الكائن في عمارة لجنة الزكاة، حيث التقوا د.احمد نوفل رئيس لجنة الزكاة واعضاء اللجنة، واستمعوا منهم الى شرح مفصل حول سوق الخير ولجنة الزكاة والمشاريع التي تم انجازها من خلال اللجنة.