اتحاد كرة القدم وبنك فلسطين يوقعان اتفاقية رعاية بطولة القدس والكرامة

اتحاد كرة القدم وبنك فلسطين يوقعان اتفاقية رعاية بطولة القدس والكرامة
رام الله - دنيا الوطن
وقّع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الفريق جبريل الرجوب، ومدير عام بنك فلسطين، محمود الشوا، اليوم الأربعاء، اتفاقية رعاية لبطولة القدس والكرامة، المقرر انطلاقها يوم السبت 19/03/2022.

وأشاد الرجوب ببنك فلسطين ورعايته لعدد من القطاعات الرياضية، سواء على صعيد الكرة النسوية وأكاديمية جوزيف بلاتر واتحاد العاب القوى في السنوات الماضية، ووجوده حاليا ضمن الشركات الراعية لبطولة القدس والكرامة، لافتا إلى أن هذه الرعاية تؤكد اهتمام إدارة البنك بدعم الحركة الرياضية الفلسطينية، وتأكيدا على وعيها بأهمية الاستثمار بالرياضة.

وأكد الفريق الرجوب أن فلسطين على موعد مع حدث تاريخي وهام، خاصة في ظل هذه المرحلة الحرجة التي تعيشها فلسطين جرّاء جائحة كورونا وبفعل الازمة الاقتصادية والتحديات التي تعيشها قضيتنا الوطنية.

وأكد الرجوب أن البطولة تحمل رسائل الدعم من الأردن لفلسطين، لافتا إلى أن اللقاءات التي ستجمع الفرق الأردنية والفلسطينية في بطولة القدس والكرامة تعزز الروابط الأخوية بين الشعبين، وستكون فرصةً يجتمع بها الأشقاء على أرض فلسطين، داعيا الجماهير الفلسطينية للزحف الى الملاعب والترحيب اللائق بالأندية الأردنية الشقيقة، ومؤازرة الأندية الفلسطينية وتقديم رسالة حضارية تمثل العلاقة التاريخية بين البلدين.

وأشار الفريق الرجوب إلى ضرورة تثبيت البطولة واعتبارها مقدمة لاستضافة فرق عربية في المستقبل القريب بهدف تثبيت الملعب البيتي والتأكيد على حق فلسطين في استضافة مختلف الأنشطة الرياضية والاندية والفرق ضمن بطولات رياضية مختلفة.

بدوره ثمن الشوا الجهود المبذولة من الأسرة والقيادة الرياضية ممثلة برئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، التي نهضت بالرياضة المحلية، ووضعتها على الخارطة الرياضية العالمية.

كما أكّد على عمق العلاقة التي تجمع بنك فلسطين والأسرة الرياضية بكل أطرافها، كجزء من مسؤولية البنك تجاه الشباب الفلسطيني الواعد، وكتوجه أساسي في استراتيجيته.

جدير بالذكر أن البطولة ستنطلق يوم السبت المقبل ويشارك فيها 6 أندية من فلسطين والأردن، هي الوحدات، الفيصلي، الرمثا، شباب الخليل، جبل المكبر، شباب رفح، بتنظيم مشترك بين الاتحادين الأردني والفلسطيني لكرة القدم، وبرعاية من مجموعة كبيرة من شركات من القطاع الخاص.


التعليقات