شاهدي: أجمل فساتين الزفاف الفخمة للعروس لصيف 2022

شاهدي: أجمل فساتين الزفاف الفخمة للعروس لصيف 2022
تحرص غالبية الفتيات في ليلة زفافها على الظهور بإطلالة تبرز أناقتها وجمالها، وهي تهتم بكل التفاصيل التي تتعلق بفستان زفافها وإطلالتها يوم عرسها لتحقيق حلمها.

لذلك برزت فساتين زفاف فخمة موضة 2022 تعطيكِ إطلالة مميزة وملوكية لا تشبه مثيلاتها، وفق (سيدتي).

الإطلالات الرومانسية



كثرت موديلات فساتين الزفاف الفخمة التي برزت خلال عروض الأزياء، وهناك العديد من الخيارات المتاحة أمام العروس التي تتّجه نحو الإطلالات الرومانسية، والتي تشبه شخصيتها ولا تبطل موضتها أبداً.

لا جمال يضاهي جمال فساتين الزفاف ذات الذيل الطويل، لكن هذه النوعية من الفساتين الفخمة تحتاج إلى صالة زفاف كبيرة؛ كي تتنقل العروس بسهولة بين الضيوف.

هذا ولا تكتمل إطلالة العروس دون اختيار طرحة تناسب فستانها، ومن بين موديلات فساتين الزفاف الفخمة؛ بإمكانكِ أن تختاري فستاناً مزيّناً بطرحة طويلة تلامس الأرض، وتعطيكِ إطلالة رومانسية ومتألّقة تشبه الأميرات.


بعيداً عن اللون الأبيض، هناك العديد من ألوان فساتين الزفاف التي يمكن اختيارها ليوم عرسكِ، ومنها فساتين الزفاف باللون البيج أو الذهبي أو السكري، والتي تليق ببشرة العروس السمراء أو ذات الدرجة الداكنة قليلاً.

التصاميم الفخمة


لا تغيب موديلات الفساتين باللون الأبيض عن بال العروس التي تعشق التصاميم الفخمة يمكن أن تختاري فستاناً باللون الأبيض مطرزاً بحبات الكريستال أو الأحجار الكريمة أو حتى حبّات السواروفسكي البرّاقة ومع وجود الكثير من الموديلات من الفساتين، لكن يبقى تفصيل اختيار أكمام الفستان مهماً بالنسبة للعروس في حال كنتِ تتمتّعين بأكتاف عريضة؛ ننصحكِ باختيار فستان بأكمام منسدلة.

من المتعارف عليه أن العروس تهتم بالموضة، وتتابع جميع تفاصيلها، فكيف إذا كان الأمر يتعلّق بيوم زفافها المنتظر؟! من هنا ننصحكِ بالبحث عن فستان فخم يليق بزفافكِ الكبير من جهة، وتواكبين الموضة في أدق تفاصيل إطلالتكِ من جهة أخرى، ولن تغيب بصمتكِ بطبيعة الحال التي تعكس شخصيتكِ بامتياز.

لكل عروس تعشق الفساتين الفخمة التي تجعل منها أميرة بين ضيوفها، فإن كنتِ من عاشقات الأسلوب الفخم وتبحثين عن فستان زفاف لعرسكِ، تذكّري جيداً هذه الفساتين التي تناسب حفلات الزفاف الكبيرة، وعليك بتنسيق تسريحة فخمة، ولا تنسي الإكسسوارات التي تكمّل إطلالتك.

ولا مانع أبداً أن تعتمدي فساتين الزفاف بالتنورة الإضافية المنفوشة على سبيل المثال، والتي يمكن فصلها عن الفستان؛ ليصبح بتصميم بسيط وناعم، وهكذا تبدو العروس وكأنها تألقت بتصميمين في يوم زفافها.

التعليقات