ما حقيقة انفصال محمد الشرنوبي عن زوجته؟

ما حقيقة انفصال محمد الشرنوبي عن زوجته؟
محمد الشرنوبي
تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بانفاصل الفنان المصري محمد الشرنوبي عن زوجته راندا رياض.

و ما زاد الشك هنا أن راندا قامت بحذف كل الصور المشتركة مع زوجها، بينما لا يزال الشرنوبي يحتفظ بنفس الصور على حسابه الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، وفق (سيدتي).

و ترك الشرنوبي هاتفه مع سيدة بسبب انشغاله بتصوير مشاهده في مسلسل "فاتن أمل حربي" المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2022، ورفضت السيدة تأكيد أو نفي الخبر مؤكدة أنها لا تعلم أي شيء عن خبر الطلاق، كما رفضت أسرة الشرنوبي تأكيد الخبر أو نفيه مشيرة إلى أن الأخبار الشخصية يجب أن يتم تأكيدها من أصحابها، وتجاهلت راندا رياض الرد على هاتفها أو حتى الرسائل التي تصلها.


 



و يذكر أن راندا رياض ظهرت برفقة الشرنوبي في العرض الخاص لفيلمه "فرق خبرة" مع هدى المفتي، الذي عرض نهاية العام الماضي، وانشغلت بعدها بتنسيق حفلات المطربة أنغام حيث تعمل مديرة لأعمالها.

و يشار إلى أن الشرنوبي وراندا تزوجا في شهر يونيو من العام 2020 بدون حضور ضيوف من الوسط الفني بسبب ظروف تفشي فيروس كورونا، وأعلن الشرنوبي زواجه عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي كاشفا عن جلسة تصوير رومانسية للغاية تجمعه بزوجته راندا رياض مديرة أعمال أنغام.

وحتى لا يغضب الأصدقاء ونجوم الفن بسبب عدم دعوتهم للحفل، أصدر الشرنوبي وراندا بيانا موحدا كشفا فيه تفاصيل الزواج السريع وقال: الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي إن شاء الله ويخليكي ليا دايمًا.



التعليقات