للعرائس.. موديلات فساتين خطوبة روز 2022

للعرائس.. موديلات فساتين خطوبة روز 2022
يمتلك اللون الروز سحر أخاذ، فهو لون الأنوثة الأول، ويرمز لكل امرأة ناعمة ومدللة، ولذلك يعتبر اللون الأقرب لقلب كل عروس في يوم الخطوبة.

ولأنه برز بقوة في عروض أزياء 2022، وخاصةً خلال أسبوع الموضة الراقية لموسم الربيع والصيف، فسوف نطلعك على أجمل موديلات فساتين خطوبة روز 2022، وفق (الجميلة).

فساتين خطوبة روز  2022 من ايلي صعب




برزت العديد من موديلات فساتين روز 2022 في أسبوع الموضة الراقية للمصمم ايلي صعب، و تنوعت الفساتين ما بين القصيرة والطويلة، وتزين بعضها بالكشاكش والتطريزات البراقة، واستوحى المصمم موديلاته من الطبيعة والورود.

فساتين خطوبة روز 2022 من رامي العلي




أيضاً قدم المصمم رامي العلي موديلات فساتين روز 2022 تناسبب العروس في يوم الخطوبة، و تميزت الفساتين بالرومانسية والنعومة، وذلك بفضل درجة الروز الفاتحة التي اختارها المصمم، واعتمد العديد من صيحات الموضة، مثل الفساتين بالشق الأمامي الطويل، والفساتين بالتنورة الإضافية، والفساتين بالأكمام متناهية الطول، مستخدماً أقمشة شفافة وناعمة لإطلالة حالمة.

فساتين خطوبة روز 2022 من زهير مراد

أبدع المصمم اللبناني زهير مراد موديلات فساتين روز 2022 تخطف الأنفاس، ما بين الجرأة والفخامة مثل عادته، منها فساتين كروب توب، وفساتين بتنورة إضافية، واستخدم أبرز الأقمشة مثل التول والستان.

التعليقات