لعروس 2022.. طبقي مكياج العيون الملون الباستيل

لعروس 2022.. طبقي مكياج العيون الملون الباستيل
تعتبر ألوان المكياج الباستيل من أفضل خيارات عروس الربيع، حيث تمنحها إطلالة مشرقة وحيوية وغير تقليدية، وهي مثالية للعروس التي تميل الى الإطلالات العصرية ذات اللمسة الجريئة الخارجة عن المألوف.

ونظراً الى تعدد ألوان الباستيل، بإمكان العروس اختيار لون الباستيل الذي يتناغم مع لون بشرتها، لذلك إليكِ مجموعة أساليب مكياج عيون ملون باستيل لعروس ربيع 2022، لتختاري من بينها ما يعجبك، وفق (سيدتي).

مكياج عروس باستيل أصفر



صحيح أن الباستيل الأصفر هو لون مكياج غير رائج بين العرائس، إلا أنه يشكل خياراً مثالياً للعروس التي تميل الى الجرأة والتميز، والتي تطمح الى إطلالة فريدة من نوعها في يوم استثنائي.

بإمكانك على سبيل المثال، اعتماد مكياج عيون غرافيكي مشرق بلون الباستيل الأصفر، يرتكز على تظليل كامل الجفن العلوي بظل العين الباستيل الأصفر، الى جانب خطوط الأيلاينر الأسود الغرافيكي المتصلة عند زاوية العين الخارجية.

مكياج عيون عروس باستيل برتقالي ناعم


يعد مكياج العيون الملون بلون الباستيل البرتقالي خياراً رائعاً لعروس ربيع 2022، فهو يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويمنح الوجه إشراقة وحيوية.

بإمكانك أن تتالقي مثلاً بمكياج عيون باستيل برتقالي يتم فيه استخدام ظل العين الباستيل البرتقالي فوق الجفن العلوي وعند كسرة العين، وتمرير ظل فاتح بلمسة لامعة على طول خط الجفن السفلي، الى جانب رسمة الأيلاينر الناعم على طول خط الرموش العلوية.

مكياج عيون عروس باستيل بنفسجي لامع



نظراً الى أن البنفسجي هو من أبرز صيحات المكياج الرائجة لعام 2022، فهو يشكل أحد أفضل الاختيارات لعروس 2022، كما أنه لون مشرق، ويناسب البشرة الحنطية والسمراء بشكل خاص، إذ يمنحها إشراقة طبيعية جذابة بإمكان أن تتألقي بمكياج عيون باستيل بنفسجي بلمسة لامعة فوق الجفن العلوي، ويأتي مسحوباً الى الأعلى خارج العين.

مكياج عيون عروس باستيل أخضر



لقد كان الأخضر الباستيل جزءاً لا يتجزأ من العروض العالمية الخاصة بربيع 2022، لذلك إن كنت من محبات التميز والجرأة في يومك الكبير.

بإمكانك أن تتألقي بمكياج حيوي ومنعش يحاكي أجواء الربيع، تعتمدين فيه ظل العيون الأخضر الباستيل بأسلوب جريء عند زاويتي العين الداخلية والخارجية وفوق الجفن العلوي، الى جانب رسمة الأيلاينر الأسود الممتد من مدمع العين مروراً بخط الرموش العلوية وصولاً الى خارج العين.

مكياج عيون عروس باستيل زهري



قد يكون اللون الباستيل الزهري الخيار الأفضل لجميع العرائس في ربيع 2022، كونه يتناغم مع جميع ألوان البشرة دون استثناء، فهو يمنح البشرة البيضاء حيوية ويجعلها نابضة بالحياة، كما أنه يضيء البشرة السمراء ويزيدها توهجاً.

بإمكانك اعتماد مكياج عروس باللون الباستيل الزهري المات فوق الجفن العلوي وعند زاوية العين الخارجية، وعلى خط الجفن السفلي، الى جانب خط أيلاينر رفيع وطبقات عدة من الماسكرا.

التعليقات