شاهدي: أجمل نقوش الحناء الناعمة للعروس الخليجية

شاهدي: أجمل نقوش الحناء الناعمة للعروس الخليجية
يعد نقش الحناء واحدة من أكثر مواد الجمال الشعبية في الشرق الأوسط وخصوصاً في منطقة الخليج، إذ تقيم العرائس العربيات عادةً حفلة حناء كبيرة قبل الزفاف بيوم للاحتفاء مع أصدقائها ونساء العائلة باقتراب ليلة العمر.

وتستطيع العروس الخليجية تطبيق صيحات عديدة من نقوش الحناء، أبرزها نقش الحناء الناعم، حيث يمكنكِ وضع بعض التصاميم الزخرفية والرسوم التي تعتمد على الوورد والخطوط الرفيعة على اليدين والقدمين، للظهور بإطلالة جذابة وناعمة، وفق (سيدتي).

نقش حناء بالورود وفروع الاشجار للعروس الخليجية



لإطلالة أنثوية ملفتة للإنظار في ليلة الحنة، يمكنكِ أن تطبقي نقوش حناء مُزينة بالورود بأحجام مختلفة، وهي النقوش التي يُمكن تطبيقها بكافة ألوان الحناء سواء الحناء البيضاء أو السوداء أو الحنة باللون البني.

وتختلف رسومات الأزهار بين تلك الناعمة التي تغطي جزء من اليد وأخرى التي تغطي اليد كلها الى الرسومات التي تمتد حتى المعصم والأصابع.

نقش حناء بالزخارف الشرقية للعروس الخليجية



إذ كنتِ تعشقين الحنّاء، وترغبين في الظهور بإطلالة جذابة تخطف الأنظار، اختاري رسمة حناء تعتمد على الزخارف الشرقية، مع تطبيق رسوم تجمع بين الرسوم الهندسية والورود والزخارف الشرقية على معصم اليد والابع كأنها أساور تزيّن مظهركِ، لاطلالة فخمة ولافتة للأنظار.

نقش حناء على شكل ورق نخيل للعروس الخليجية



النخيل من النباتات التي تنتمي إلى الحضارة العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص، لذا نلاحظ اعتماده في تصاميم الأزياء والمجوهرات وحتى رسوم الحناء للعروس.

وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أنثوية ناعمة في ليلة زفافكِ، نرشح لكِ نقش حناء مستوحى من ورق النخيل، كما يمكنكِ نقش نخلة صغيرة على المعصم أو الكتف، لتخطفى الأنظار يوم زفافك.

نقش حناء بالورود الحمراء للعروس الخليجية



إذ كنتِ تعشقين الإطلالات الجريئة، فاختاري نقش حناء بالورود الحمراء، بتطبيق نقش حناء طويل مزين برسوم الورود وفروع الأشجار الحمراء على معصم اليد وأصابعك كأنها أساور تزيّنها، لاطلالة جذابة ولافتة للأنظار في يوم زفافك.

التعليقات