بدرساوي: بعزيمة أهل الفجر وهمة الرجال تتحرر الأوطان

رام الله - دنيا الوطن
قال المرشح عن قائمة "القدس موعدنا" الأسير المحرر ياسر بدرساوي، إن تلبية الدعوة لصلاة الفجر العظيم عامة وخاصة بالمسجد الأقصى في ظل الهجمة المسعورة على الأقصى والقدس عامة هو تأكيد على التمسك بالحقوق وتلبية لنداء الدفاع عن الحق المقدس.

وأكد بدرساوي على أن تلبية نداء الفجر العظيم فيه إظهار مدى الانتماء لهذا الدين والوطن والاستعداد للتضحية والفداء، فالرباط في المسجد الأقصى باب من أبواب الجهاد".

وأضاف بدرساوي أن "فجر لن نرحل تأكيد فلسطيني جديد على تشبث الفلسطيني بأرضه وبيته ووطنه، وأنه مهما فعل هذا الاحتلال من هدم ومصادرة وتشريد فإن الفلسطيني متمسك ببيته وأرضه كما هو متمسك بمقدساته".

ودعا بدرساوي إلى أن تكون رسالة فجر "لن نرحل" الجمعة المقبلة، مدوية من المسجد الأقصى والمسجد الإبراهيمي ومساجد الضفة وغزة وكل مساجد فلسطين، تأكيدا على حقنا في مقدساتنا ووطننا.

وأشار إلى أنه "بهمة الرجال وعزم الأبطال وعزيمة أهل الفجر تتحرر الأوطان".

ودعا نشطاء فلسطينيون، جماهير شعبنا إلى إحياء صلاة فجر الجمعة القادم في المسجد الأقصى المبارك تحت شعار "لن نرحل".

وحث النشطاء المواطنين على تكثيف الحضور والمشاركة الفاعلة في أداء الصلاة في مصليات المسجد الأقصى، ضمن حملة "الفجر العظيم"، للتأكيد على تمسكهم بحقهم في المسجد وإفشال مخططات الاحتلال التهويدية وأطماع المستوطنين.

وتحولت حملة "الفجر العظيم" إلى تظاهرة دينية سياسية أسبوعية في المسجد الأقصى المبارك، من خلال تسمية كل جمعة باسم معين يشير إلى إحدى القضايا التي يواجهها الشارع المقدسي.