محافظ طولكرم يستقبل عماد جابر رئيس مجلس إدارة لاكاسا مول

محافظ طولكرم يستقبل عماد جابر رئيس مجلس إدارة لاكاسا مول
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة،  عماد جابر رئيس مجلس إدارة شركة لاكاسا القابضة  والطاقم المرافق له، وبحضور الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة، وذلك ضمن المتابعة لاستمرار الإجراءات الفنية  لإنشاء مشروع لاكاسا مول في ضاحية ارتاح.

 وأكد المحافظ أبو بكر على أن مشروع لاكاسا مول في ضاحية ارتاح من المشاريع المهمة والحيوية، والذي يعد إضافةً نوعية، بالإضافة إلى توفير فرص العمل للمواطنين، متمنياً التوفيق والنجاح  لشركة لاكاسا من خلال تنفيذ هذا المشروع الكبير والرائد.   

وأشار المحافظ أبو بكر إلى وجود العديد  من المشاريع الاقتصادية والصناعية والتجارية والزراعية على مستوى محافظة طولكرم والتي حققت نجاحاً وتقدماً كبيراً، علاوة على أن طولكرم من المحافظات المعروفة بهويتها الزراعية، من خلال توفر العديد من الزراعات النوعية مثل الأفوكادو والأناناس والفراولة، إلى جانب الزراعات التقليدية والاعتيادية. 

من جانبه عبر جابر عن السعادة لتنفيذ مشروع لاكاسا مول في ضاحية ارتاح بمحافظة طولكرم، ضمن خطة التوسع والتواجد في جميع محافظات الوطن، مشيداً بجهود المحافظ أبو بكر وجميع المؤسسات والجهات الشريكة، للوصول إلى تحقيق هذا المشروع والذي سيضم معظم احتياجات المتسوقين والذين يرتادون المول، مؤكداً على أن هذا المشروع سيوفر ما بين 600-700 وظيفة ستكون لصالح أهلنا في محافظة طولكرم، مع اعتماد نسبة (30%) لصالح التجار وأصحاب المحال التجارية بطولكرم.  

وأطلع جابر المحافظ أبو بكر على الإجراءات الفنية وعمليات تنفيذ المشروع والبناء، وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بالموعد المقترح للافتتاح ومباشرة العمل بمشروع لاكاسا مول في ارتاح.