للعروس.. إليكِ أرقى الأقراط الذهب من شاندلير

للعروس.. إليكِ أرقى الأقراط الذهب من شاندلير
تعتبر الأقراط الشاندلير من أفخم الأقراط وأكثرها جاذبية، وهذا ما يجعلها خيارًا مثاليًا للعروس التي تبحث عن إطلالة فاخرة تخطف الأنظار إليها في ليلة العمر، خاصة بعد أن قدمتها أشهر الدور العالمية بتصاميم مميزة من الذهب الأبيض والوردي والأصفر مع الأحجار الكريمة الملونة والألماس، بتصاميم متنوعة تناسب مختلف الأذواق.

لذلك إليكِ أقراط ذهب شاندلر لإطلالة فخمة للعروس، وفق (سيدتي).

أقراط ذهب شاندلر لإطلالة فخمة للعروس



قدمت ماركة هاري وينستون Harry Winston، العديد من التصاميم الفخمة لأقراط ذهب شاندلير، أعجبنا منها هذا التصميم لأقراط Lily Cluster.

صُممت الأقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بـ74 ماسة لامعة بقطع مستدير تزن ما يقرب من 0.37 قيراطاً.

أقراط ذهب شاندلير من شوميه



لإطلالة تخطف الأنظار يوم زفافكِ، نرشح لكِ هذا التصميم الراقي لأقراط Joséphine Aigrette Impériale، من ماركة شوميه Chaumet، التي صُممت على شكل ورود متصلة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بالألماس بقطع بريانت بتصميم ناعم وراقٍ للعروس الناعمة.

أقراط ذهب شاندلير من بلغاري



لتصميم جذاب وأنيق، نقدم لكِ هذا التصميم لأقراط Divas ’Dream، من ماركة بلغاري Bvlgari.

صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بالألماس بوزن 2.2 قيراطًا، مع الإسبينيل المقطوع بطريقة بريانت 3.81 قيراطاً لإطلالة جذابة تخطف الأنظار للعروس.


أقراط ذهب شاندلير من غراف



إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أقراط شاندلير أنيقة تساعدكِ على الظهور بإطلالة فخمة في يوم زفافكِ أو خطوبتكِ، نرشح لكِ أقراط Threads Classic، من ماركة غراف Graff، التي صُممت الأقراط على شكل هندسي متداخل من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بالألماس بقطع مستدير بوزن إجمالي يبلغ 12.66 قيراطًا.

أقراط ذهب شاندلير من كارتييه



قدمت ماركة كارتييه Cartier، هذا التصميم الكلاسيكي الجرئ لأقراط أنثوية أنيقة تناسبك يوم زفافك، التي صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بـ76 ماسة بقطع بريانت تزن 3.93 قيراطاً، مع أحجار الفيروز بقطع كابوشون، وأحجار الزمرد، والورنيش أسود.

التعليقات