جامعة بوليتكنك فلسطين تنظم عروضاً للطلبة الموهوبين

جامعة بوليتكنك فلسطين تنظم عروضاً للطلبة الموهوبين
رام الله - دنيا الوطن
نظمت عمادة شؤون الطلبة بجامعة بوليتكنك فلسطين لقاء للمواهب الطلابية الفنية والثقافية والرياضية والكشفية والادبية المُتنوعة، والذي اقيم في مدرج الشهيد بلال عمرو، وحضره مجموعة من الطلبة المُهتمين وطاقم عمادة شؤون الطلبة.

ورحب عميد شؤون الطلبة الاستاذ خليل عمرو بالطلبة، واشاد باهتمام ادارة الجامعة باكتشاف وتنمية ورعاية مواهب ومهارات الطلبة في جميع النواحي العلمية والأدبية والفنية. حيث تهدف هذه الانشطة لبناء شخصية الطالب الجامعي وإعداده للحياة الجامعية وما بعد التخرج.

وخلال اللقاء تم عرض بعض المواهب من طلبة الجامعة من خلال عزف على العود للطالبة لمى الشريف، والقاء الشعر للطالبة سارة الطردة، والغناء الوطني للطالبين مهند النجارويزن فوله، والموهبة المُميّزة بمكعبات الروبيك مع الطالب شادي المحتسب.

وفي سياق مُتصل تم التطرق لعدة مواضيع كالانشطة اللامنهجية كالبطولات الرياضية الداخلية والخارجية وتشكيل المُنتخبات الجامعية لكافة الالعاب الرياضية الفردية والجماعية، واقامة الدورات المُختلفة والانشطة الثقافية والادبية، وايضاً تشكيل وحدة من المُتطوعين تابعة للعمادة (اصدقاء عمادة شؤون الطلبة) ليساعدوا في تخطيط وتنظيم الانشطة الجامعية تحت اشراف موظفي العمادة.

والجدير بالذكر أنّ جامعة بوليتكنك فلسطين تعمل جاهدةً الى تطوير الانشطة اللامنهجية لطلبة الجامعة من خلال عقد برامج وفعّاليات مُتنوعة ليتمكّن الطالب من خلال المُشاركة فيها بصقل شخصيته وتنمية مهاراته وقدراته على حل المُشكلات التي تواجهه واتخاذ القرارات الملائمة في مواقف الحياة المُختلفة، بالإضافة إلى تمكين الطلبة من اكتساب المعارف والمهارات الأساسية التي تعدهم إعداداً مناسباً للمُشاركة في خدمة المُجتمع وتطوره في المجالات الحياتية المُختلفة.