شاهدي: فنانات ارتدين أكثر من فستان في حفلات زفافهن

شاهدي: فنانات ارتدين أكثر من فستان في حفلات زفافهن
حرصت فنانات عالم هوليوود وسيدات القصر الملكي، على ارتداء فساتين عدة في حفلات زفافهن أبرز المشاهير اللاتي حرصن على ارتداء أكثر من إطلالة من الفساتين البيضاء في حفلات زفافهن.

او رتدت نجمة برنامج تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان، اثنين من الفساتين أثناء حفل زواجها من مغني الراب الأميركي كانييه ويست، و كان الفستان الأول من تصميم ريكاردو تيسكي، وهو أحد الأصدقاء المقربين لها ولويست، أما خلال حفل الاستقبال، فارتدت كيم فستاناً آخر من علامة بالمان الفرنسية، وفق (الجميلة).

تزوجت ابنة شقيق الأميرة ديانا، ليدي كيتي سبنسر، أواخر شهر يوليو الماضي، وأسرت قلوب العالم بخمسة من فساتين الزفاف والاستقبال من دار أزياء "دولتشي أند غابانا"، وكانت معظم التصاميم مصنوعة من التل والدانتيل ومطرزة بالورود.

ارتدت الأميرة أوجيني، في حفل زفافها، فستاناً أبيض رقيقاً، تغلب عليه البساطة، وبتصميم حرف (V) من الظهر، ما أظهر ندبات العملية الجراحية التي خضعت لها في العمود الفقري من أعمال المصمم الأميركي زاك بوزين، وخلال حفل الاستقبال ظهرت الأميرة بفستان آخر خلاب، تميز بكمين طويلين وثنيات حريرية أنيقة. 



من الإطلالات الخلابة، التي حازت إعجاب الكثيرين، إطلالتا زفاف دوقة ساسكس ميغان ماركل، حيث ظهرت ميغان في البداية بفستان رقيق للغاية خالٍ من التطريزات، وطرحة يبلغ طولها 16 قدماً من دار جيفانشي، وخلال حفل الاستقبال استبدلت ميغان مظهرها بآخر من تصميم ستيلا مكارتني، وبدت رائعة الجمال.



و اختارت عارضة الأزياء الأميركية، كريسي تيغن، 3 فساتين في حفل زفافها، من تصميم فيرا وانغ، ولم تكتفِ كريسي بارتداء اللون الأبيض فقط في حفل زفافها، فاختارت أيضاً اللونين العاجي والأحمر.

ظهرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في حفل زفافها من الأمير ويليام بفستان زفاف رقيق من الدانتيل اليدوي من مجموعة ألكسندر ماكوين وفي حفل الاستقبال، ارتدت ميدلتون فستاناً أبيض آخر من ماكوين أيضاً، بحزام خصر مرصع بالمجوهرات.


التعليقات