انتبهي لهذه العوامل عند اختيارك لمكان إقامة حفل زفافك

انتبهي لهذه العوامل عند اختيارك لمكان إقامة حفل زفافك
يعتبر أصعب جزء في عملية التخطيط لحفل الزفاف هو العثور على المكان المثالي الذي يناسب رؤيتك، ويناسب ظروفك من حيث الميزانية وعدد الضيوف وتاريخ الزفاف، وأيضاً يكون مهيأ لإقامة الحفل بالنمط الذي تحلمين به.

ولكن قبل أن تنجرفي وراء المظاهر وتتخذي قراراً بحجز مكان ما، عليكِ الانتباه حتى لا تتورطي في مكان يفسد عليكِ فرحة يوم زفافك، فهناك 5 عوامل مهمة عليكِ وضعها في الاعتبار عند اختيار مكان حفل زفافك، وفق (نواعم).
 
1- التواصل مع إدارة المكان
أول خطوة للتعامل مع أي مكان هو التواصل مع إدارته والعاملين فيه، لذا فالتواصل الفقير أو المنعدم، إشارة تحذير من مستوى استجابة إدارة المكان لأي مشكلة قد تطرأ لذا عليكِ الاطمئنان إلى أن إدارة المكان تولي اهتماماً بالتواصل مع العملاء.

2- التقييمات
من السهل عمل بحث عبر شبكة الإنترنت بغرض الاطلاع على تقييمات العملاء لمكان ما، إذا وجدتِ أغلب التقييمات جيدة، فهذا بمثابة ضوء أخضر بالنسبة إليكِ، أما إذا لاحظتِ شكاوى متكررة عن المعاملة أو أي مشكلة في المكان، عليكِ مراجعة قرارك بشأن اختيار هذا المكان لإقامة حفل زفافك.

3- الجدول الزمني
يجب أن يكون المكان ملتزماً بجدول زمني، ليس فقط لفقرات الحفل، ولكن لإعداد المكان، حتى لا تفاجئي بأي تأخير يعطّل باقي الترتيبات ويفسد خططك.

4- بروتوكول الوقاية من فيروس (كورونا)
في ظل انتشار وباء (كوفيد-19)، رأينا الكثير من حفلات الزفاف التي أُلغيَت، ولكن الآن بعد عودة الحفلات مرة أخرى، أصبح من الضروري الالتزام ببروتوكولات الوقاية من الفيروس، لذا لا تتنازلي عن مكان يلتزم ببروتوكول الوقاية، من أجل سلامتك أنتِ وزوجك وضيوفكما.

5- الخطط البديلة
يجب أن يكون للمكان الذي سيُقام به حفل زفافك، خطط بديلة يتم اللجوء إليها عند الظروف الطارئة، خاصة إذا كان المكان خارجياً، مثل تقلبات الطقس، وغيرها.

لذا ناقشي مع إدارة المكان، الخطط البديلة للطوارئ، وتأكدي من التزامهم بتنفيذها حتى لا يحدث أي شيء يُفسد عليكِ فرحتك بيومك الكبير.

التعليقات