للمحجبات.. طبقي هذا المكياج لتظهري بأجمل إطلالة على الإطلاق

للمحجبات.. طبقي هذا المكياج لتظهري بأجمل إطلالة على الإطلاق
يعمل المكياج المناسب على إبراز ملامح العروس بأسلوب ناعم جداً وراقي من دون أن يغير في ملامحها سواء كانت العروس محجبة أم لا.

لذلك إذا كنت تبحثين عن مكياج مشرق وناعم يجعلك متألقة وأكثر جاذبية في يوم زفافك، بإمكانك أن تستوحي أبرز إتجاهات مكياج عرايس محجبات 2022، لإطلالة ملفتة وجذابة في يوم زفافك، وفق (سيدتي).

مكياج عرايس محجبات 2022



من مكياج عرايس غرافيكي لافت، الى مكياج عرايس سموكي وآخر مونوكرومي وحتى برّاق، جمعنا لك اختيارات مناسبة من أبرز خبيرات المكياج لتستوحي منها مكياجك وتتألقي في يوم زفافك.

لابراز جمال ملامح وجهك بعيداً عن التكلّف والمبالغة، ننصحك بتطبيق مكياج غرافيكي، الذي يُعد من أبرز أساليب المكياج التي يمكن للعروس اعتمادها لإطلالة ملفتة وجذابة.

و يرتكز هذا المكياج على رسم خط أيلاينر كلاسيكي مجنّح على كامل خط الجفن العلوي بحدود الرموش العليا ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً لنهاية الجفن المتحرك مسحوباً لنهاية الحاجب العلوي، يوازيه خط آخر مباشرة عند زاوية العين الداخلية لحدود نهاية الجفن السفلي.

ودمجه بظلال داكنة، وظلال فاتحة باللونين الزهري الفاتح والأبيض الكريمي عند زاوية العين الداخلية، مما يُضفي لمسة مضيئة على مكياج عينيك، مع خط كحل أسود بمحاذاة الرموش السفلى وخط كحل أبيض داخل العين لتوسيعها ولا تنسي تطبيق الماسكرا على الرموش لتكثيفها بالنسبة للون أحمر الشفاه، اعتمدي الألوان الهادئة، فهذه الألوان ستجعل شفاهك أكثر امتلاءً.

مكياج عرايس سموكي 2022


إذا كنت ترغين في مواكبة الموضة واعتماد إطلالة مميّزة لتلفتي الأنظار في حفل زفافك المميّز، فلا تتردّدي في اعتماد المكياج السموكي، الذي يرتكز على درجات الظلال الوردية الهادئة والحيادية بأسلوب طبيعي، مع الظلال البرونزية أو النحاسية.

و طبّقي الظلال الفاتحة على كامل الجفن المتحرك والداكنة عند زاوية العين الخارجية ومن نفس اللون ضعي القليل على خط الرموش السفلى، وادمجي اللون جيداً بالفرشاة الخاصة أنهي اللوك بخط كحل أسود داخل العين، ثم أضيفي الرموش الإصطناعية الكثيفة لتأثير دخاني جذاب وجميل بعدها ضعي لمسة من البلاشر الزهري على الخدين، وطبّقي أحمر شفاه بلون حيادي كالبيج أو النيود.

مكياج عرايس فخم للمحجبات 2022



لإطلالة أنيقة وغير تقليدية، ما رأيك بالمكياج المونوكرومي الأحادي اللون، طريقة مضمونة للظهور بمكياج عرايس رائع دون عناء، إذ لا يتطلب الأمر أي مجهود لتحقيقه جرّبي ظلال خفيفة بلون الباستيل على كامل الجفن المتحرّك للحصول على مظهر عصري وأنيق، واختاري الأيلاينر المجنح على الجفن العلوي والسفلي لإضفاء لمسة جذابة على مكياجك.

و لزيادة اتساع العينين، حافظي على ألوان محايدة لظلال عينيك لكي تجعلي عينيك تبرزان حقاً، ولا تنسي تطبيق أحمر الشفاه باللون الزهري، بالإضافة إلى ملمع الشفاه لإبراز شفتيك، والحفاظ على مكياج في غاية الأناقة والروعة.

مكياج عرايس مضيء 2022


إذا كنت ترغبين بمكياج فخم ولافت في الوقت ذاته في حفل زفافك، ننصحك باعتماد المكياج البراق، الذي يرتكز على ظلال عيون باللون البني المتدرج المائل الى الوردي على كامل الجفن المتحرك مع ظلال براقة باللون الأبيض الكريمي عند منتصف الجفن المتحرك؛ لإضاءة العينين، مع خط أيلاينر موازي لحدود الرموش العليا.

وإذا كنت صاحبة بشرة سمراء أو داكنة، فإن الظلال النحاسية والأرجوانية ودرجات الأخضر الزيتوني، ستكون أفضل خيار لك احرصي على إضاءة وجهك بتطبيق البلاشر على تفاحة الخدّين والهايلايتر على المناطق البارزة في الوجه في منتصف الجبين، طرف الأنف، حول الفم، الذقن، وعظمة الخديّن أما أحمر الشفاه فاختاريه باللون البني الوردي بصيغة المات.

التعليقات