(انستغرام) تكشف عن تسميات توضيحية تلقائية لمقاطع الفيديو

(انستغرام) تكشف عن تسميات توضيحية تلقائية لمقاطع الفيديو
نالت المنافسة الشرسة بين تطبيقي (انستغرام) و (تيك توك) نصيبها، حيث تقوم الشبكة الاجتماعية بمطابقة منافستها من خلال تقديم تسميات توضيحية تلقائية التي استخدمها (تيك توك) منذ أبريل الماضي لمقاطع الفيديو في خلاصتك.

و سيتم تمكينها افتراضيًا لمنشئي المحتوى أيضًا، وفق (السلطة).

و ستتوفر التسميات التوضيحية التي يتم إنشاؤها تلقائيًا في البداية بلغات "مختارة" ، لكن (انستغرام) يأمل في توسيعها لتشمل المزيد من اللغات والبلدان.

ولن يكون الذكاء الاصطناعي وراء التسميات التوضيحية خاليًا من العيوب، ويتوقع (انستغرام) أن تستمر الجودة في التحسن مع تعلم الذكاء الاصطناعي.

ويجب أن تعمل الإضافة على تحسين إمكانية الوصول للمستخدمين الصم وضعاف السمع، والذين سيكون لديهم المزيد من الخيارات لفيديو الكلمات المنطوقة، ولن يضطر المنتجون إلى إضافة تسميات توضيحية يدويًا بأنفسهم.

ومع ذلك أشار (انستغرام) أيضًا إلى أن هذا يجب أن يساعد الأشخاص الذين يفضلون ببساطة مشاهدة الفيديو مع إيقاف تشغيل الصوت، ولن تضطر إلى تبديل مستوى الصوت فقط لفهم ما يقوله شخص ما.

وفى هذا الصدد، قد تغير التسميات التوضيحية التلقائية عادات (انستغرام) الخاصة بك ومن المحتمل أن تشاهد مقطع فيديو على الفور بدلاً من التمرير أو حفظه لوقت لاحق، وهذه أخبار جيدة لإحصائيات مشاهدة (انستغرام) بالطبع ، لكنها قد تساعد أيضًا نجوم وسائل التواصل الاجتماعى الطموحين فى بناء جماهيرهم.

التعليقات