كيف تخفي الإنترنت عن تطبيق (انستغرام)؟

كيف تخفي الإنترنت عن تطبيق (انستغرام)؟
يعتبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) هو أحد أكثر تطبيقات الوسائط الاجتماعية شيوعًا والأكثر استخدامًا والتي يستخدمها ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم، ومع تزايد عدد المستخدمين ، أصبحت الخصوصية هي الشغل الشاغل.

ونظرًا لأن العديد من المستخدمين يريدون أن يُنظر إليهم على أنهم نشيطون جزئيًا أو غير نشطين للمستخدمين الآخرين ، فإن تطبيق الوسائط الاجتماعية يسمح لهم بتعطيل حالة نشاطهم التي لن تسمح لمستخدمي (إنستغرام) الآخرين برؤيتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت في الوقت الفعلي، وفق (اليوم السابع).

لماذا لا يُظهر (إنستغرام) حالة نشاطي؟

لا يمكن للآخرين رؤية حالة نشاطك على (إنستغرام) لأنك ألغيت تنشيط خيار حالة النشاط علاوة على ذلك ، لن تتمكن أنت أيضًا من رؤية حالة نشاط الآخرين.

كيف يمكنك أن ترى عندما كان شخص ما نشطًا آخر مرة على (إنستغرام) 2022؟

يمكنك رؤية حالة النشاط الأخيرة للشخص الآخر بجوار صورة ملفه الشخصي وعلى سبيل المثال، إذا قام شخص ما بالوصول إلى (إنستغرام) الخاص به الأسبوع الماضي، فسترى عبارة "نشط قبل أسبوع" بجوار صورة ملفه الشخصي أيضًا ، سترى نقطة خضراء بجوار أسمائهم عندما يكونون نشطين.

هل يمكنك إخفاء حالة نشاطك على (إنستغرام) عن شخص واحد؟

حاليًا ، لا توجد طريقة تسمح لك بإخفاء حالة نشاطك عن شخص واحد على (إنستغرام) عند إيقاف تشغيل حالة نشاطك ، لن يتمكن متابعيك من رؤيتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت.

ماذا يعني أن تقول إن شخصًا ما كان نشطًا اليوم على (إنستغرام)؟

نشط اليوم على (إنستغرام) يعني أن المستخدم كان يصل إلى (إنستغرام) في آخر 24 ساعة، علاوة على ذلك ، يعني النشط الآن على (إنستغرام) أن الشخص كان نشطًا في آخر 5 دقائق.

التعليقات