خدمات النصيرات يتوج بلقب كأس عون الصواف لكرة اليد

خدمات النصيرات يتوج بلقب كأس عون الصواف لكرة اليد
رام الله - دنيا الوطن
توج خدمات النصيرات بلقب بطولة كأس جوال لكرة اليد، (دورة المرحوم عون الصواف) 2021_2022 للمحافظات الجنوبية، برعاية المجلس الأعلى و"جوال"، عقب فوزه بنتيجة (29_27) على نادي الصلاح، وذلك مساء الإثنين، بصالة الشهيد "سعد صايل " مدينة غزة، وذلك في اللقاء النهائي الذي جرى بحضور الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، ومجلس غدارة اتحاد اللعبة.

وأخذ خدمات النصيرات المبادرة بتسجيل 3 أهداف متتالية، مستغلاً قوة الثلاثي أحمد أبو ناجع ومحمد نصر وعبد القادر الغصين في التوغل والتسجيل، لكن الرد من الصلاح جاء بنفس الطريقة بتسجيل 3 أهداف متتالية عن طريق عبد صباح وأنور عبد الله وبلال صباح، لكن النصيرات كان الأكثر تركيزا في إنهاء الهجمات، لينتهي الشوط بنتيجة 16_10 للنصيرات.

وفي الشوط الثاني ظهر الصلاح بشكل أفضل، وتمكن من تقليص الفارق لهدفين، فتألق عبد الله صباح بتسجيل 6 أهداف، لكن النصيرات تمكن من الحفاظ على فارق الهدفين حتى نهاية المباراة، بفضل أهداف حسام رجب الأربعة، والتي جاءت في أوقات هامة، بالإضافة ل 3 أهداف سجلها محمود دغيش، لينتهي الشوط 17_13 للصلاح، وبنتيجة إجمالية 29_27 لخدمات النصيرات.

ويحسب للحارسين محمود المبحوح حارس النصيرات، ووائل الحاج محمد حارس الصلاح، تألقهما بشكل لافت خلال كافة دقائق المباراة، بالتصدي للعديد من الكرات الصعبة والانفرادات الصريحة على المرمى.

قاد اللقاء تحكيميا: الحكمان إياد برهوم وعلي أبو طه للساحة، والمسجل أحمد بدوان، ميقاتي مصطفى الحنجوري.





التعليقات