"كلاسيك جيم" يحصد لقب "الكأس الذهبية" في بطولة فلسطين العامة لمصارعة الذراعين

"كلاسيك جيم" يحصد لقب "الكأس الذهبية" في بطولة فلسطين العامة لمصارعة الذراعين
رام الله - دنيا الوطن
اختتم الاتحاد الفلسطيني لمصارعة الذراعين في قطاع غزة مساء الجمعة25/2 ،وبنجاح منازلات بطولة فلسطين العامة للعام 2022،وبحضور وفد من اللجنة الأولمبية الفلسطينية، ومجلس إدارة اتحاد اللعبة.

وجرت البطولة التي أقيمت في صالة الشهيد" سعد صايل"، وفد من اللجنة الأولمبية الفلسطينية ممثلاً برائد العجوري وماهر شحادة ، إضافة إلى عدد من الرياضيين الفلسطينيين والشخصيات من مختلف الرياضات والألعاب الفردية، كما شهدت تغطية من قبل الإعلام الدولي والمحلي.

وقد شارك في البطولة 97 لاعباً من 9 أندية من مختلف محافظات قطاع غزة، ليؤكد هذا العدد الكبير على أهمية وقيمة اللعبة في الوسط الرياضي.

وأكد نائب رئيس الاتحاد محمود أبو عريبان، أن البطولة شهدت حضوراً واسعاً، ومنافسة قوية بين جميع الأندية المشاركة، لأول مرة في تاريخ اللعبة مصارعة الذراعين تكون بهذه الصورة. وأشار إلى أن البطولة نظمت لأول مرة في كافة محافظات الوطن بذات التاريخ المذكور في الأعلى، معبرًا عن سعادته بهذا الإنجاز الرياضي الذي أكد على وحدة جغرافية الوطن.

وأشاد بجهود اللجان التي أشرفت على تنظيم البطولة والعمل على تجاوز كافة العقبات لكي تصل البطولة لمستوى النجاح، مقدمًا شكره لرؤساء الأندية إزاء جهودهم في نجاح البطولة بالرغم من وجود تصرفات فردية غير لائقة من قبل بعض اللاعبين.

وثمن وفد اللجنة الأولمبية جهود الاتحاد الحثيثة في تنظيم بطولة بهذا الحجم الكبير وبأقل الإمكانيات، مؤكدًا أهمية لعبة مصارعة الذراعين بين الألعاب الفردية، كونها لعبة حماسية وقوية وتحظى بمشاركة واسعة سواء على مستوى اللاعبين والجمهور.

وفي الختام، جرى تكريم رؤساء اللجان وحكام البطولة والأندية واللجنة الأولمبية وإدارة صالة "سعد صايل"، وأبطال مستوى المركز الأول والثاني والثالث، وإعطاء الكأس الذهبي الكبير لنادي "كلاسيك جيم" لحصده أكبر عدد بالنقاط يليه "نادي النجوم" على المركز الثاني، أما في المركز الثالث فقد حصد نادي "سمارت جيم".










التعليقات