جمعية الكشافة الفلسطينية تختتم الدراسة الابتدائية في جنين

رام الله - دنيا الوطن
اختتمت جمعية الكشافة الفلسطينية - مفوضية التدريب وتنمية القيادات الدراسة الابتدائية لإعداد القادة و القائدات، والتي عقدت في عرين سرية كشافة و مرشدات الزبابدة الاولي، بحضور "28" يمثلون اربع مجموعات وهي سرية كشافة و مرشدات الزبابدة الاولى، مجموعة كشافة و مرشدات ملح الارض، مجموعة كشافة و مرشدات القديس جوارجيوس و مجموعة كشافة مخيم جنين.

وقاد هذه الدراسة القائد فؤاد سلمان ، و تشكل طاقمها التدريبي من القائد الدولي محمد جميل سولمة و القادة ايمن مظهر ،مفيد البرق، طوني شكري وصخر حميد واشرف على الامور الادارية القائد وديع خضر و قاد الفرقة القائد جريس ابراهيم.

حضر حفل الختام الاب الروحي للسرية لويس سلمان و رئيس لجنة كشافة محافظة جنين القائد احمد عويس و وكلاء كنيسة الروم و قادة المجموعات المشاركة و عدد من أبناء المجموعات.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني و من ثم تحدث الاب لويس سلمان بكلمة شكر بها جميع القائمين على الدراسة و شكر اهتمام الدارسين.

وفي كلمة مفوضية التدريب تحدث القائد ايمن مظهر مفوض التدريب وتنمية القيادات وشكر طاقم الدراسة و المساعدين الإداريين ونقل تحيات الفريق جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية الى جميع المشاركين و اشار في كلمته الى ان هذه الدراسة تأتي ضمن رؤية سيادة الفريق جبريل الرجوب واهداف جمعية الكشافة الفلسطينية والتي على رأسها تنمية العضوية و نشر الحركة و اكد ان جمعية الكشافة الفلسطينية لن تال جهدا في دعم جميع ابناء الحركة الكشفية الفلسطينية في جميع اماكن تواجدهم.

بدوره شكر رئيس لجنة جنين القائد احمد عويس القائمين على هذه الدراسة و عبر عن سعادته ببدء انتعاش الحركة الكشفية في محافظة جنين.

والقلى كلمة الدارسين القائد عبد الرحمن مشارقة الذي شكر هيئة التدريب على ما قدموه لهم .

وختم الكلمات قائد الدورة فؤاد سلمان الذي قال انه تشرف بقيادة هذه الدراسة وانه يفتخر بنوعية الدارسين و ان هذه الدراسة يميزها ان من قام عليها قادة بأعلى مستويات التدريب في فلسطين مما يعكس أفضل النتائج على الدارسين.

وتم في الختام توزيع شهادات المشاركة على الدارسين ويذكر ان عريفة حفل الختام كانت القائدة إليسا غنام.