اتحاد الشجاعية وشباب جباليا يستعيدان قنيطة وعابد والثوار يضم عفانة

اتحاد الشجاعية وشباب جباليا يستعيدان قنيطة وعابد والثوار يضم عفانة
رام الله - دنيا الوطن
أعلن نادي اتحاد الشجاعية عن استعادة مهاجمه الشاب أحمد عابد لاستكمال الموسم الحالي مع الفريق الذي يتصدر دوري الدرجة الممتازة برصيد (23) نقطة.

وسيظهر عابد مع الشجاعية في مرحلة الإياب بعد أن سبق وخاض مرحلة الذهاب مع الأهلي الفلسطيني في الدرجة الممتازة التي خاض فيها الموسم الماضي مرحلة الإياب مع الجلاء.وكان الشجاعية استعاد المدافع فضل قنيطة لتدعيم صفوف الفريق وتعويض الغيابات بسبب الإصابات للمدافعين إبراهيم النتيل وسالم وادي.

ويسعى الشجاعية للظهور بشكل قوي والحفاظ على صدارة الترتيب للوصول لمنصات التتويج والفوز بدرع الدوري بعدما سبق تحقيقه في موسم 2014-2015.

كما استعاد نادي شباب جباليا حارسه أحمد عفانة لقيوده من جديد استعداداً للظهور مع الثوار في مرحلة الإياب من الدوري الممتاز المقرر انطلاقها في الخامس من مارس القادم، واستعاد شباب جباليا صخرته "عفانة" في حماية العرين بعدما تعثر سفره للمحافظات الشمالية والانضمام لصفوف مركز بلاطة، الأمر الذي ساعد على فسخ العقد والعودة لكشوفات الثوار. وتمثل عودة عفانة لحراسة المرمى خطوة مهمة لشباب جباليا الساعي لتحسين نتائجه في مرحلة الإياب والخروج من كبوة التراجع في النتائج التي وضعته في المركز العاشر برصيد (8) نقاط. وكان عفانة قد وقع عقود انضمامه لمركز بلاطة قبل أشهر لكنه لم يتمكن من الوصول والالتحاق بصفوف الفريق قبل أن يعود مجدداً لشباب جباليا.

كما حصل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب خان يونس، هيثم فتيحة، على كتاب الاستغناء الخاص به، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات؛ وكشف اللاعب عن وجهته المقبلة خلال الفترة القادمة. بانتقاله الى نادي خدمات الشاطئ، في صفقة انتقال حر.وكان فتيحة قد حصل على استغناءه الكامل من نادي شباب خان يونس مساء اليوم بعد رحلة عكاء دامت 17 عام.ويأمل خدمات الشاطئ بتصحيح أوضاعه والهروب من منطقة القاع ، حيث يحتل فريقه الكروي المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط على جدول ترتيب الدوري.

التعليقات