محافظ طولكرم يكرم جمعية رجال الأعمال على التبرع لصالح صندوق التكافل الخيري

محافظ طولكرم يكرم جمعية رجال الأعمال على التبرع لصالح صندوق التكافل الخيري
رام الله - دنيا الوطن
كرم محافظ طولكرم عصام أبو بكر رئيس مجلس صندوق التكافل الخيري، جمعية رجال الأعمال بطولكرم، على تبرعهم السخي  بمبلغ من المال لصندوق التكافل، لصالح مساعدة طلبة الجامعات من أبناء محافظة طولكرم والدارسين بالجامعات الفلسطينية.

جاء ذلك في دار المحافظة، خلال لقاء بمشاركة رئيس جمعية رجال الأعمال بطولكرم بسام الأعرج، وأعضاء الهيئة الإدارية والهيئة العامة، وبحضور مجلس صندوق التكافل، وممثلي عدد من المؤسسات الشريكة.   

وثمن المحافظ أبو بكر مبادرة جمعية رجال الأعمال بطولكرم، من خلال التبرع بمبلغ مالي لصندوق التكافل، مقدماً شرحاً عن البرامج و الإنجازات التي حققتها لجنة  الصندوق خلال السنوات الماضية، مستعرضاً بالأرقام ما تم تقديمه من أوجه الصرف والمساعدة للفئات المستهدفة، سواء بما يتعلق بمساعدة الطالب المحتاج، والترميم الجزئي لمنازل الأسر الفقيرة، والطرود الغذائية خلال شهر رمضان الفضيل، وتقديم المساعدة للجمعيات والمؤسسات التي تعنى بخدمة المجتمع.

وأشاد المحافظ أبو بكر  بجهود  المستشار الاقتصادي للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي  والاجتماعي  بالكويت د. سمير جراد من خلال دعم برامج صندوق التكافل الخيري، مؤكداً على أهمية المزيد من  المبادرات من الشركات والقطاع الخاص والمجتمع المحلي لإسناد برامج عمل صندوق التكافل الخيري بمحافظة طولكرم.

هذا وألقى بشار أبو التين كلمة باسم جمعية رجال الأعمال بطولكرم، مشيراً إلى تقديم الجمعية تبرع بمبلغ من المال لصالح صندوق التكافل الخيري بمحافظة طولكرم، وذلك انطلاقا من المسؤولية المجتمعية وتأكيداً على حالة الشراكة والتعاون، لإسناد طلبة الجامعات المحتاجين من أبناء محافظة طولكرم والوقوف إلى جانبهم ودعمهم، مثنياً على جهود المحافظ أبو بكر ولجنة صندوق التكافل، مؤكداً على أن الجمعية ومنذ تأسيسها قبل عامين تعمل على التشبيك والتواصل مع جميع المؤسسات والجهات المختصة، من باب فتح الشراكات وتطوير الوضع الاقتصادي والمساهمة بكافة المجالات. 

هذا وتخلل اللقاء كلمات   لكل من رئيس جمعية رجال الأعمال بسام الأعرج، وفؤاد غانم ومداخلات من أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية ، فيما تولى تسير اللقاء د. عبد الرحمن خضر. 

وفي ختام اللقاء سلم المحافظ أبو بكر لرئيس جمعية رجال الأعمال والأعضاء درع التقدير على جهودهم بدعم برامج عمل صندوق التكافل الخيري.