جامعة بوليتكنك فلسطين والدفاع المدني يوقعّان اتفاقية تعاون مُشترك

جامعة بوليتكنك فلسطين والدفاع المدني يوقعّان اتفاقية تعاون مُشترك
رام الله - دنيا الوطن
وقّع عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس مجلس رابطة الجامعيين ورئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ أحمد سعيد بيوض التميمي ومدير عام الدفاع المدني اللواء العبد ابراهيم خليل اتفاقية تعاون مُشترك مساء اليوم الاربعاء، وحضر مراسم التوقيع مساعد المدير العام  العميد معاوية دراغمة، ورئيس الجامعة الدكتور امجد برهم، ونواب الرئيس.

ورحب التميمي بالوفد الضيف وأشاد بدور الجامعة الرائد في تعزيز شراكتها مع الدفاع المدني الفلسطيني ومؤسسات المُجتمع المُختلفة، وثمّن الدور الذي يقوم به جهاز الدفاع المدني في توفير الحماية للارواح والمُمتلكات من المخاطر ونشر ثقافة الوعي المُجتمعي، وأكّد على أهميّة الشراكة الاستراتيجية جنباً إلى جنب ليعود بالمنفعة الوطنية والاقتصادية والأمنية على الوطن والمواطن وإيجاد كوادر بشرية قادرة على التعامل مع القضايا المُجتمعية على مُختلف المُستويات.

وعبّر العبد إبراهيم خليل عن افتخاره بتميّز جامعة بوليتكنك فلسطين في مُختلف المجالات الاكاديمية والتعليمية واهتمام الجامعة بالابداع، بهدف نشر ثقافة الوعي في مجال السلامة العامة وإدارة الكوارث.

والجدير بالذكر بأنّ الاتفاقية تهدف الى تنظيم وعقد أنشطة تدريبية مُتبادلة ما بين المؤسستين لضمان سلامة المُجتمع وتعزيز الشعور بالأمان والتميّز في الأداء.