النائب العام ومحافظ الخليل يبحثان اليات التعاون المشترك

رام الله - دنيا الوطن
بحث النائب العام المستشار أكرم الخطيب، مع محافظ الخليل سيادة اللواء جبرين البكري سبل وآليات التعاون المشترك بين الطرفين، جاء ذلك خلال لقائهم اليوم في مقر محافظة الخليل بحضور رئيس النيابة العامة الاستاذ نشأت عيوش والاستاذ أشرف القواسمي والاستاذ فؤاد العواودة والاستاذ محمد غبون.

وقد ناقش اللقاء العديد من القضايا والمواضيع التي تتعلق بتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين في النيابة العامة والمحاكم وتطبيق سيادة القانون في كافة ارجاء المحافظة والتصدي لكافة الاعتداءات على المواطنين وممتلكاتهم وحقوقهم، خاصة القضايا التي تمس المصلحة العامة وأمن المواطن.

وقد أكد النائب العام خلال اللقاء على أهمية التنسيق والتعاون ما بين النيابة العامة ومحافظة الخليل مشدداً على الدور التكاملي بين الطرفين للحفاظ على الأمن والأمان في المجتمع .

كما التقى عطوفته خلال زيارته للمحافظة رئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل السيد عبده ادريس وبحضور معالي وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي وعدد من اعضاء الغرفة التجارية ورجال الاعمال في المحافظة وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين.

كما التقى اعضاء المكتب الحركي لنقابة المحامين في المحافظة وناقش معهم ابرز التحديات التي تواجه العمل.

وفي ذات السياق تفقد النائب العام سير العمل في كل من نيابة الخليل، ويطا ودورا ، حلحول، حيث اجتمع مع السادة رؤساء النيابات وأعضاء وموظفي النيابة العامة واستمع لهم حول سير العمل والخطط المستقبلية ، مؤكداً على ضرورة التعاون مع السادة رؤساء المحاكم ومدراء الضابطة القضائية بما يخدم مصلحة العمل ويخدم المواطن.