الصالح يطلع على احتياجات قرى شرق جنين من المشاريع التطويرية والتنموية

رام الله - دنيا الوطن
اطلع وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، على أبرز احتياجات قرى شرق جنين من المشاريع التطويرية والتنموية، ومناقشة عدد من القضايا الادارية والفنية والمالية المتعلقة بعمل المجالس المحلية.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية اليوم الثلاثاء، لعدد من الهيئات المحلية شملت كل من بلدات (المغير، ام التوت، جلقموس، تلفيت)، رافقه خلالها مدير عام المشاريع عمر شرقية، ومدير عام مديرية حكم محلي جنين غسان دراغمة، وطاقم المديرية.

ودعا الصالح الهيئات المحلية للعمل على تشكيل مجلس خدمات مشترك ليخدم المنطقة بأكملها ولمتابعة كافة الاحتياجات التي جرى طرحها خلال اللقاءات، وبما يحقق المصلحة العامة ويسهم في تعزيز العمل المشترك.

وأكد الصالح أن الوزارة خلال الفترة المقبلة ستعمل على دعم الهيئات المحلية ورفدها بالمشاريع التطويرية وحسب الامكانات المتاحة ووفقا للاولوية بالاحتياج،كما أنها على استعداد لدعم المجلس المشترك وتمكينه في حال تشكيله وتقديم كافة اشكال الدعم والمساعدة اللازمتين.

بدورهم، استعرض رؤساء المجالس القروية أهم الاحتياجات من المشاريع وبخاصة مشاريع البنية التحتية، من شق وتأهيل وتعبيد طرق داخلية، وشق طرق زراعية ، ومطالبهم المتعلقة بتأهيل شبكات للمياه، وبناء خزانات وتمديد خطوط ناقلة، ومعالجة مشكلة النفايات، وتوفير سيارة اسعاف للمنطقة، وغيرها من الاحتياجات.