خدمات النصيرات يلاقي جاره الصلاح في نهائي بطولة كرة اليد

خدمات النصيرات يلاقي جاره الصلاح في نهائي بطولة كرة اليد
رام الله - دنيا الوطن
صعد فريق نادي خدمات النصيرات إلى نهائي بطولة كأس المرحوم "عون الصواف" لكرة اليد للموسم 2021_2022 للمحافظات الجنوبية، عقب تغلبه (24_23) على اتحاد دير البلح، وذلك مساء الأحد، بصالة الشهيد " أبو يوسف النجار" بمدينة خانيونس.

وتأخر الفريقان في التسجيل حتى وصلت المباراة للدقيقة 4 ليفتتح خدمات النصيرات التسجيل عن طريق محمود دغيش، ثم جاء الدور على زميله عبد القادر الغصين ليسجل الهدف الثاني، لكن اتحاد الدير تمكن من معادلة النتيجة بهدفين متتاليين عن طريق الأخوين خليل وحمزة مهدي، ثم ساد اللقاء الطابع الدفاعي بالإضافة للتسرع في إنهاء الهجمة، لينتهي الشوط بالتعادل (8_8).

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء الهجومي من كلا الفريقين، فاستمرت المباراة بهدف هنا وهدف هناك، وتمكن النصيرات من التقدم بفارق 3 أهداف، لكن اتحاد الدير تمكن من معادلة النتيجة والتقدم بهدف، قبل أن يعود خدمات النصيرات للتقدم بفارق 3 أهداف مستغلا قوة لاعبه عبد العزيز مصلح بتسجيله 6 أهداف، و3 أهداف لمحمد نصر، بينما كان خليل مهدي أفضل مسجل للدير برصيد 4 أهداف، وجاء من بعده معاذ مصلح ومحمد أبو قص ولكلا منهما 3 أهداف.

ولم يكمل اتحاد دير البلح المباراة قبل 4 ثواني من نهايتها للاعتراض على قرارات الحكام، لينتهي الشوط بنتيجة 16_15 للنصيرات، وبنتيجة إجمالية 24_23 لخدمات النصيرات الذي يلاقي نادي الصلاح في نهائي البطولة.

وقاد اللقاء تحكيميا: للساحة إياد برهوم وعمر السلوت، والميقاتي علي أبو طه، والمسجل خالد هارون.

التعليقات