محافظ قلقيلية يلتقي وفدا من لجنة المساءلة المجتمعية

محافظ قلقيلية يلتقي وفدا من لجنة المساءلة المجتمعية
رام الله - دنيا الوطن
التقى اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية في مكتبه اليوم وفدا من لجنة المساءلة المجتمعية/قلقيلية، ضم لطفي حسنين رئيس اللجنة واعضاء اللجنة، وذلك لمناقشة الواقع المروري في مدينة قلقيلية واليات تطويره.

وشارك في اللقاء د.هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، وعماد عبد الحافظ مدير عام دائرة النقل والمواصلات، ومحمد خضر مدير عام الشؤون العامة، وممثلين عن اللجنة المرورية في المحافظة.

وخلال اللقاء ثمن المحافظ دور الشباب الفاعل في بناء المؤسسات، وتطرق الى الواقع المروري في مدينة قلقيلية والازمة المرورية الخانقة نتيجة لاسباب عدة اهمها ضيق المساحة والحاجة الى توسيع المخطط الهيكلي، اضافة الى المدخل الشرقي والوحيد للمدينة والذي يحتاج الى توسعة الشارع ليكون مطابقا للمعايير المرورية، وأشار الى دور اللجنة المرورية في المحافظة بالنهوض بالواقع المروري ومعالجة كافة الاشكالات، مؤكدا ان أي مشكلة تطرح على اللجنة يتم معالجتها وايجاد الحلول المناسبة لها ضمن الامكانات المتوفرة.

وقدم رئيس البلدية شرحا مفصلا عن الواقع المروري في المدينة والاجراءات التي قامت بها البلدية لتسهيل الحركة المرورية في المدينة، مؤكدا ان هنالك مشاريع مستقبلية ستساهم في حل الازمة المرورية وسط المدينة.

وثمن عماد عبد الحافظ دور لجنة المسائلة، مشيرا الى ان مراكز المدن دائما تعاني من ازمة مرورية وهذا الامر طبيعي، مؤكدا على دور اللجنة المرورية التي تعمل دائما على  ايجاد حلول عملية للاشكالات المرورية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة كافة القضايا المرورية في المدينة، والمشاريع المستقبلية والاجراءات الكفيلة للنهوض بالواقع المروري وايجاد الحلول النموذجية والعملية.