محافظ طولكرم يستقبل وزيرة شؤون المرأة

محافظ طولكرم يستقبل وزيرة شؤون المرأة
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر، بدار المحافظة، وزيرة شؤون المرأة  د.آمال حمد والوفد المرافق لها، وبحضور الجهات المختصة بالمحافظة،  وذلك في إطار في إطار تنسيق الجهود والتعاون المشترك.

ورحب المحافظ أبو بكر بالوزيرة د. حمد، مشيراً إلى دور المرأة الفلسطينية، والتي ساهمت بالنضال والتحرر وصولاً لإنهاء الاحتلال  و إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً:"  إن المرأة الفلسطينية تمثل نصف المجتمع، ومربية النصف الأخر منه، وهي شريكة  ببناء المجتمع، وقيادتنا  ممثلة بالرئيس محمود عباس " أبو مازن"  تولي الاهتمام الكبير بجميع فئات المجتمع وخاصة المرأة التي هي أساس لمجتمعنا الفلسطيني". 

وأشاد المحافظ أبو بكر بجهود وزارة شؤون المرأة  والتي ساهمت بشكل كبير بتعزيز تلك المكانة في فلسطين ، مؤكداً على دعم كافة  البرامج والنشاطات التي تنظمها الوزارة والأطر النسوية، وذلك انطلاقا  من التقدير الدائم والمستمر لمكانة المرأة وأهمية دورها الحيوي.

من جانبها أشادت د. حمد بجهود المحافظ أبو بكر، وتعاونه ورعايته لكافة الأنشطة النسوية والبرامج النسوية على مستوى المحافظة،  موضحةً بأن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل المستمر مع مؤسسة المحافظة، و التنسيق والتعاون المشترك في خدمة القضايا النسوية وجميع البرامج التي من شأنها أن تعزز من دور المرأة ومكانتها.