نادي اسكاكا بمحافظة سلفيت يختتم معسكره التدريبي بالكراتيه بمشاركة 300 لاعب ولاعبة

نادي اسكاكا بمحافظة سلفيت يختتم معسكره التدريبي بالكراتيه بمشاركة 300 لاعب ولاعبة
رام الله - دنيا الوطن
اختتم نادي اسكاكا الرياضي  في محافظة سلفيت فعاليات المعسكر  التدريبي للكراتيه في محافظة سلفيت تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني للكراتيه وبدعوة من النادي  احد فروع نادي الشوتوكان النابلسي، بمشاركة  ٣٠٠ لاعب ولاعبة كراتيه موزعين على عشرة اندية وهي : النادي المنظم للمعسكر ( نادي سكاكا الرياضي ) ،مركز الشوتوكان النابلسي،

اكاديمية جميل ناصر طولكرم ،نادي النسر الذهبي طولكرم ،مركز التوازن سلفيت، نادي سلفيت الرياضي، مركز الليث للكراتيه نابلس، مركز بيت فوريك  للكراتيه ،نادي سبورت لاند جيم ٢ ،عصيرة الشمالية ،مركز الابطال للكراتيه وفنون القتال حارس وجمعية تل الخيرية.

وفي بداية المعسكر رحب مدرب نادي اسكاكا زهير حسين بالضيوف مطلقا شرارة البدء مع التأكيد ان هذا النشاط الاول من نوعه  ولن يكون الاخير،  وثمن رئيس النادي رمزي حرب ابو عصام على اهمية الرياضات الفردية خاصة الكراتيه مؤكدا على استمرار الدعم  لهذه الرياضة الشيقة. 

من جانبه ثمن الدكتور هانشي عمر اشتية مدير عام نادي الشوتوكان النابلسي على التنظيم  الرائع والاستقبال  المميز والعدد الضخم  من اللاعبين والمدربين.

ومن ثم تم اطلاق فعاليات المعسكر التي تهدف الى رفع مستوى اللاعبين في الكاتا والكوميتيه، وفي الختام قام ثلة من الضيوف بتكريم المشاركين بالمعسكر .

التعليقات