الإعلامي توفيق عكاشة يعرض "طقم ملاعق وشوك" للبيع بسبب أزمة مالية

الإعلامي توفيق عكاشة يعرض "طقم ملاعق وشوك" للبيع بسبب أزمة مالية
توفيق عكاشة
عرض الإعلامي المصري توفيق عكاشة طقم من الشوك والملاعق والسكاكين للبيع عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، وذلك بحجة سوء الأوضاع المالية لديه بعد التحفظ على أمواله، وبقائه في البيت بلا عمل.

وقال عكاشة: "للجادين فقط التواصل على الخاص لشراء طقم شوك وملاعق وسكاكين ألماني الصنع من شركة (ألباكا)، ستاليس طلاء فضة، قديم ولم يستعمل نهائي، والسعر 20ألف جنيه مصري قابل للتفاوض".


ورد عكاشة على تعليقات المتابعين، "عرض جدي بدون هزار، وفي زميله طلبت شراءه"، معلقاً أيضاً "أنا صرفت لأجل مصر من حر مالي منذ عام 2011 وحتى عام 2013 أكثر من 36مليون جنيه من حر مالي، وبعد ذلك تم التحفظ على أموالي وهذه قضية لا أرغب الخوض فيها".

وأضاف عكاشة أنه بقي في البيت دون عمل وعرض فرسة عربية للبيع أيضاً، لكن بسبب الركود الاقتصادي لم يوفق بالبيع حتى لو كان بنصف الثمن، مشيراً إلى أن والدته اضطرت لعرض خمسة فدادين من أرضها للبيع ولكن لم توفق أيضاً.


 

وكتب عكاشة في وقتٍ سابق: "ربي إني أطلب منك المساعدة فأنت تعلم ما في نفسي وأنا لا أعلم ما في نفسك تجاه عبدك الطالب منك المساعدة الفقير إليك القوى بك فكتب لي ربي خالقي الخير وأخرجني من الكرب وأرفع عنى الظلم وأكتب لي الشفاء فأنا لا افعل سوى الخير وانت تعلم كل شيء فأنت علام الغيوب"




التعليقات